دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-17

السفارة السعودية بواشنطن تنفي انباء احتجاز بن سلمان لوالدته

الراي نيوز

نفت ​السفارة السعودية​ في ​واشنطن​ "صحة تقرير قناة "أن بي سي" الأميركية الذي تحدث عن احتجاز ولي العهد السعودي الأمير ​محمد بن سلمان​ لوالدته أو وضعها قيد الإقامة الجبرية"، مؤكدةً أن "هذه المعلومات غير صحيحة إطلاقا".

وادعت قناة "أن بي سي" الأميركية في تقريرها يوم أمس الخميس بأن الأمير محمد بن سلمان كان يسعى لفصل والدته الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين عن زوجها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإخفائها عنه، وذلك لمنعها من الحيلولة دون صعوده إلى الحكم، على حد زعم الصحيفة.

وتحدث التقرير أن الأمير محمد بن سلمان قد يكون وضعها تحت الإقامة الجبرية بالقصر الملكي قبل أكثر من سنتين، وذلك من دون معرفة الملك سلمان بذلك.

وأشارت "أن بي سي" إلى أنها أعدت تقريرها استنادا إلى مسؤولين أمريكيين، لم تذكر أسماءهم.

عدد المشاهدات : ( 1066 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .