دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-18

لطوف: الاردن يسعى لإزالة كافة أشكال التمييز ضد المرأة

الراي نيوز

 أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف أن الأردن يواصل بذل الجهود لتنفيذ التزاماته الدولية بموجب الاتفاقيات التي صادق عليها، من خلال إدماج أجندة التنمية المستدامة 2030 في الخطط التنموية.

وقالت لطوف خلال ترؤسها الوفد الأردني المشارك في أعمال اجتماعات الدورة 62 للجنة وضع المرأة تحت عنوان 'تحديات وفرص تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في المناطق الريفية' إن الأردن يعتبر من أوائل الدول العربية التي دمجت النوع الاجتماعي في سياساتها الوطنية، كما تم إفراد محور خاص للحماية الاجتماعية للمرأة، ومحوراً خاصاً تناول المرأة والبيئةَ والتغير المُناخي في الاستراتيجية الوطنية للمرأة.

واضافت في الكلمة الافتتاحية للدورة التي تعقد في نيويورك وتستمر حتى 23 آذار الحالي، أن الاردن يسعى لإزالة كافة أشكال التمييز ضد المرأة، بالرغم مما يحيط به من تحديات جسيمة خاصة في ظل موجات اللجوء، مشيرة الى الإصلاحات التشريعية التي قام بها الأردن.

ودعت المجتمع الدولي الى القيام بدوره في التخفيف من معاناة النساء والفتيات الفلسطينيات الواقعات تحت وطأة الاحتلال الإسرائيلي اللواتي يكافحن من أجل العدالة، ومنحهن كافة حقوقهن المشروعة في العيش بكرامة، حيث لا يمكن تحقيق التنمية بدون استقلال.

على صعيد متصل التقت الوزيرة على هامش الاجتماعات عددا من المانحين والوكالات الدولية، منهم: مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة ونائب المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة ومساعد مدير الوكالة الأمريكية للتنمية للنوع الاجتماعي، إضافة الى الاجتماع مع رئيس مجلس النواب الكندي باعتبار كندا رئيسة لجنة أصدقاء المرأة في الأمن والسلام. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 759 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .