دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-19

الزبن يوضح ضريبة دمغة الذهب

الرا ي نيوز
- أكد مدير عام مؤسسة المواصفات المقاييس الدكتور حيدر الزبن، في بيان أصدره اليوم الأثنين، انه لم يتم الغاء الضريبة على دمغة الذهب والبالغة 16%.

وقال في بيان له اليوم ان ما تم خلال اجتماع عقد في المؤسسة مع ممثلي النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات تم الاتفاق خلاله على أن بدلات أجور الدمغ التي تم تحديدها بموجب التعديل الأخير هي شاملة لكل الضرائب ومنها ضريبة المبيعات.

وأكد الدكتور الزبن أن ما تم التوافق عليه مع ممثلي النقابة هو توضيح لآلية وكيفية احتساب بدل أجور الدمغة، حيث ستكون ضريبة المبيعات من خلال مبلغ مقطوع سيتم استيفاؤه على رسم أجور الدمغة، والذي سيحقق ذات العائد المادي.

وشدد مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس على انه 'لا إلغاء لضريبة المبيعات على هذا القطاع'، داعيا إلى توخي الدقة في نشر الأخبار، خاصة التي تتعلق بالرسوم والضرائب، لما تشكل من إرباك في السوق في حال كانت هذه الاخبار غير صحيحة.

عدد المشاهدات : ( 1249 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .