دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-21

إسرائيل تلاحق "تويتر" بسبب الفلسطينيين

الراي نيوز

 قالت وزيرة العدل الإسرائيلية إيليت شاكيد، الثلاثاء، إن سلطات بلادها 'تعتزم' ملاحقة موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قضائيا، بسبب ما قالت إنه خدمات يسديها لـ'المنظمات الارهابية'، في إشارة إلى الفلسطينيين الذين يناهضون الاحتلال.

وكتبت في تغريدة 'إن المنظمات الإرهابية تنشط على تويتر أكثر منها على فيسبوك .. نحن ننوي ملاحقتهم قضائيا'، وفق 'فرانس برس'.

وأوضحت الوزيرة الإسرائيلية التي تنتمي لـ' حزب البيت اليهودي' المتطرف :'لقد حصلنا من فيسبوك على سحب محتويات، لكن تويتر يتجاهل طلباتنا'.

وكانت الوزيرة تشير إلى الفلسطينيين الذين تتهمهم تل أبيب بانتظام بالحض على العنف عبر شبكات التواصل الاجتماعي، كما تقول.

وكان وفد عن شركة فيسبوك زار إسرائيل في 2016 والتقى العديد من الوزراء الذين دعوا إلى تجريم بعض السلوكيات عبر فيسبوك والإنترنت عموما.

مواقع منحازة لإسرائيل
ويتهم داعمو الحقوق الفلسطينية شبكات التواصل الاجتماعي بممارسة الرقابة والانحياز لإسرائيل.

وكان البرلمان الإسرائيلي صادق في يناير 2017، في قراءة أولى، على مشروع قانون لحذف محتويات تعتبرها إسرائيل تحض على العنف، تنشر عبر مواقع على غرار فيسبوك.

وقالت الوزيرة إن فيسبوك سحب 95 في المئة من المحتويات التي طلبت اسرائيل حذفها.

ويخشى الفلسطينيون أن تؤدي هذه الحملة إلى رقابة على المعلومات، ويشتبهون في وقوف إسرائيل وراء غلق حسابين في سبتمبر 2017.

واعتذر فيسبوك حينها لحجبه مؤقتا حسابين على صلة بمواقع إخبارية فلسطينية تنتقد اسرائيل، وقال إن الأمر وقع عن طريق 'خطأ'.

سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 2421 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .