دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-24

حماس: سنقدم أدلة بالصوت والصورة حول مفجر موكب الحمد الله

الراي نيوز
أعلن إسماعيل رضوان، القيادي في حركة "حماس"، أن الأجهزة الأمنية في غزة تملك أدلة دامغة حول الجهة المسؤولة عن محاولة اغتيال رئيس الوزراء في حكومة الوفاق رامي الحمد الله.

وقال رضوان، خلال مشاركته في وقفة تضامنية مع القدس نظمت في مسجد المحطة بغزة اليوم، إن الأجهزة الأمنية ستقدم الأدلة الدامغة المتوفرة لديها حول عملية تفجير موكب رئيس الوزراء ورئيس المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، مؤكدا أن تلك الأدلة "دقيقة بالصوت والصورة ".. وتحتوي على تفاصيل مهنية لن تبقى أي شك في من يقف وراء الجريمة".

وشدد المسؤول الحمساوي على أن الأدلة "لن تبقي مبررا لمن يحاول التفريق بين أبناء الشعب الفلسطيني"، مشيرا إلى أن هناك من أراد أن يستثمر الحادثة من أجل "تمرير صفقة القرن التي لن تمر".

وأضاف :"فالقدس لنا لا شرقية ولا غربية، عربية إسلامية فلسطينية العاصمة الأبدية لشعبنا الفلسطيني".

واستنكر رضوان اتهامات الرئيس الفلسطيني محمود عباس للحركة بمسؤوليتها عن تفجير موكب الحمد الله.

وجاء هذا التصريح لرضوان ردا على بيان أصدرته حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية، أمس الخميس، قالت فيه إن "حماس" لا تزل تلجأ إلى رسم وتنفيذ سيناريوهات مشوهة واختلاق روايات واهية لا تتفق مع المنطق، محملة الحركة مجددا كامل المسؤولية عن محاولة الاغتيال، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الداخلية في غزة مقتل المشتبه به في تنفيذ هجوم على موكب الحمد الله، واعتقال اثنين من مساعديه.

من ناحية ثانية، أكد القيادي الحمساوي حرص الحركة على تحقيق المصالحة الحقيقية والالتزام بالاتفاقات الموقعة، مشددا على أن حماس "لن تلتفت للأصوات التي تدفع باتجاه التهرب من استحقاقات المصالحة".

وأكد رضوان أن "حماس" ستستمر في "المقاومة المشروعة ضد الاحتلال الإسرائيلي، من خلال الانتفاضة ومسيرة العودة التي ستنطلق نهاية الشهر الجاري"، داعيا العرب والمسلمين إلى دعم ونصرة مدينة القدس والقضية الفلسطينية.

روسيا اليوم




عدد المشاهدات : ( 1291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .