دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-24

ورقة دولار تكشف عن مكان فتاة مختطفة منذ 19 عاماً!

الراي نيوز
اختطفت فتاة تدعى "ميكيل بيغز” منذ 19 عاما أثناء خروجها من منزلها الكائن في ولاية أريزونا في يناير عام 1999 لتشتري لنفسها آيس كريم، ولم تبق سوى دراجتها موجودة خلف المنزل، ولم تعد إلى البيت منذ تلك الفترة، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل”.

وتفصيلا: وجدت ورقة الدولار مدوّن عليها بخط يد الفتاة جملة: "أنا على قيد الحياة”، وقد تم تقديمها إلى الشرطة في مدينة نينوي الأسبوع الماضي، حيث عثر عليها أحد الأشخاص في مدينة ويسكونسن التي تبعد أكثر من 1400 ميل من منزل الفتاة.

وجاء في الرسالة: "أنا مختطفة وأنا على قيد الحياة.. اسمي ميكيل بيغز”.

وقال المحقق آدم سترييل إنهم يحققون في هذه الأدلة الجديدة التي "أعطتنا أمل في إمكانية العثور على الفتاة خلال الأيام المقبلة، حيث تم تحديد المكان المتواجدة فيه”.



 
عدد المشاهدات : ( 1604 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .