دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-26

الحنيفات يبحث الموضوعات الخاصة بعمليات تصدير الخضار والفواكه

الراي نيوز
 بحث وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، خلال لقائه اليوم الاثنين، وفدين من الجمعية العلمية الملكية ونقابة مصدري الخضار والفواكه الموضوعات التي تخص الجودة والسرعة في تصدير الخضار والفواكه.

واكد الحنيفات اهمية الشراكة مع الجمعية العلمية الملكية التي تشكل اضافه نوعيه ترتقي بجودة المنتج وسرعه الاجراءات الخاصة بفحص العينات المقررة للتصدير، لافتا الى الجمعية لديها كافة القدرات اللازمة لتسهيل وضبط هذه العملية.

واشار الى ان الوزارة ستبادر في وضع جهاز متقدم الى جانب الأجهزة العائدة للجمعية العلمية الملكية، الامر الذي سيخفف من معاناة المصدرين ويوفر الكثير من الوقت والجهد.

من جانبهم، ثمن اعضاء نقابة مصدري الخضار والفواكه هذا الاهتمام والتوجه من الوزارة، وتم الاتفاق مبدئيا على العمل لتجهيز المكان المناسب وفق الية تخدم الخروج والدخول للعينات دون احداث اختناقات.واستمع الوزير واعضاء النقابة الى شرح مفصل من وفد الجمعية العلمية الملكية، حول ميزات وشكل الفحص وسيصار الى اتمام هذا التوجه قريبا .

عدد المشاهدات : ( 1466 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .