دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-26

توقيف ذوي طالب اعتدوا على معلمين في اربد

الراي نيوز

أوقفت الأجهزة الأمنية في شرطة اربد ثلاثة أشخاص في مركز أمن كفريوبا الاثنين، على خلفية شكوى تقدم بها ثلاثة معلمين من مدرسة كفرحتا الأساسية غربي اربد، بدعوى تعرضهم لاعتداء ذوي أحد الطلاب داخل المدرسة.

ونقلا عن أحد المعلمين المصابين فإنهم واثناء تواجدهم داخل الغرف الصفية تفاجأوا باقتحام ثلاثة اشخاص المدرسة بأدوات حادة وعصي وقاموا بضربهم والتهجم عليهم وعلى الكادر الاداري والتدريسي في المدرسة وتسريب الطلبة من المدرسة.

وأشار الى ان حادثة الاعتداء وقعت عقب قيام احد الطلبة المتسربين بالتهجم على زملائه والبصق عليهم من نوافذ الغرفة الصفية وعند محاولة المعلم ثنيه عن ذلك جرحت يده من شبك الحماية المثبت على شباك الغرفة قام على اثرها باستدعاء ذويه الذي اقتحموا المدرسة.
وتقدم المصابون بشكوى لدى مركز أمن كفريوبا بعد حصولهم على تقارير طبية تفيد بتعرضهم لإصابات متفرقة.

عدد المشاهدات : ( 1889 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .