دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-27

مالوش يكشف عن علاقته بأبو عابد


الراي نيوز
أكد المدير الفني في اتحاد كرة القدم، بلحسن مالوش، احترامه وتقديره للمدرب الوطني الأردني، بمن فيهم المدير الفني للمنتخب الوطني، جمال أبو عابد، مشيرا إلى أن الخلاف بينهما لا يعدو خلافا في وجهات النظر حول بعض المسائل التي تهم المنتخب.
وأشار مالوش لـ"الغد"، إلى أن الحديث عن خلاف مع أبو عابد، يتمثل فقط في خلاف في الرأي ووجهات النظر في بعض المواضيع، مؤكدا أن هذا الخلاف يأتي بحثا عن المصلحة العامة كل وفق وجهة نظره.
وأضاف: "وفق رؤيتي لتطوير كرة القدم الأردنية، من الضروري الاهتمام بمركز حراسة المرمى، الأمر الذي دفعني لطرح فكرة الاستعانة بخبير أوروبي ومتمكن في تدريب حراسة المرمى، للاستفادة منه في تدريب حراس المنتخب الأول، وحراس مرمى المنتخبات الأخرى، والاستفادة منه أيضا في المحاضرات المتخصصة، سعيا لمنح الجميع فرصة الاستفادة من خبراته".
وطالب مالوش بالانفتاح على المدرسة الأوروبية، للاستفادة من خبراتها، معتبرا أن ذلك لا ينتقص من قيمة المدرب الوطني الذي يحتاج للاحتكاك مع المدرسة الأوروبية للاستفادة، مشيرا إلى أنه يحرص على تعزيز الجهاز الفني للمنتخب بكفاءات تدريبية قادرة على الإثراء الفني.
وأضاف مالوش "المدير الفني للمنتخب الوطني يملك صلاحيات تحديد جهازه الفني، ونحن نسعى لتوفير متطلبات مدرب المنتخب كافة، لأنه في النهاية هو من سيتحمل مسؤولية اختياراته ونتائج الفريق"، مشيرا إلى أنه يحرص على إبداء وجهة نظره رغم مخالفتها لرؤية مدرب المنتخب، مبينا أن الجميع يلتقي في النهاية على البحث عن المصلحة العامة للمنتخب الوطني.
وأكد مالوش، أن سمو الأمير علي بن الحسين، يبذل جهدا كبيرا، للارتقاء بالكرة الأردنية، على مختلف الصعد، الأمر الذي يدفعنا للعمل بكل طاقاتنا بحثا عن التفوق.

عدد المشاهدات : ( 2058 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .