دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-27

إتفاقية شراكة بين البريد الأردني وشركة فراري للإبداعات التقنية

الراي نيوز
 وقعت اتفاقية تعاون و شراكة بين شركة البريد الأردني وشركة فراري للإبداعات التقنية ' VARARI ' بهدف تطوير منصة إلكترونية متكاملة من خلال تطبيق يتم توفيره عبر الأجهزة الخلوية يحمل اسم البريد الأردني ' JO POST ' ويقدم حلول إبداعية تقنية جديدة ستؤدي الى التسهيل على مستخدمي المنصّة للحصول على الخدمات البريدية الإعتيادية وكذلك الحصول على باقة من الخدمات الجديدة.

وقال مدير عام البريد الأردني الدكتور خالد ذيب اللحام ان هذا المشروع بالشراكة مع شركة فراري يتوافق مع إستراتيجية الشركة للأعوام (2017-2019) بتقديم كل ما هو متطور للمشتركين والمستخدمين لخدمات البريد وتوفير وسائل وآليات لأتمتة العمليات وتطوير مستوى جودة الخدمة المقدمة وتوفير الراحة وسهولة التواصل والتفاعل مع خدماتنا بالاضافة لتقديم خدمات جديدة تهدف لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية وتوفيرها للمشتركين والمستخدمين من خلال هذه المنصة..'

واوضح الدكتور اللحام انه سيتم تطبيق المشروع على عدة مراحل لتفعيل الخدمات وتغطية مناطق الممكلة بشكل تدريجي بحيث سيتم إطلاق المرحلة الأولى خلال الربع الثاني من العام الحالي وتحتوى على عدد من الخدمات المستهدفة في مناطق جغرافية محددة تتبعها مراحل أخرى تشمل المزيد من الخدمات والمناطق المغطاة بحيث تصل إلى كافة مناطق الممكلة قبل نهاية العام الحالي.

وبين الدكتور اللحام ان خدمات المنصة تشمل تفعيل آليات التتبع ورسائل التنبيه الإلكتروني وتوفير الصور للرسائل والطرود البريدية الواردة إلى الصناديق البريدية، يليها توصيل الرسائل والطرود لمكان الإقامة أو العمل وخدمات الإشتراك والتجديد والدفع إلكترونياً. كما تتضمن الخدمات توفير صناديق بريدية إفتراضية للإشتراك بها دون الحاجة لزيارة مكتب البريد, وتوصيل جميع الرسائل والطرود الواردة لعنوان المشترك المنزلي أو مكان عمله. 

واشار الدكتور اللحام إلى ان هذا النظام سيقدم خدمة اخطار المواطنين بتحويل الطرود الواردة لهم للمعاينة الجمركية وتوفير آلية للتفويض بطلب المعاينة والتخليص ودفع الرسوم الجمركية إلكترونيا, ومن ثم ايصال الطرود للعنوان الذي يرغب به المشترك, كما يرتبط النظام مع آليات متعددة للدفع الإلكتروني تغطي جميع الخدمات بكل سهولة ويسر، وتتضمن خطة الخدمات المستقبلية ايضاً توفير آليات التوصيل لبعض خدمات الحكومة الإلكترونية, ومن خلال الربط الإلكتروني مع المنصات التي تقدمها، كما تشمل الخطة العديد من الخدمات الأخرى التي تشمل خدمات التجارة الالكترونية وخدمات توصيل بمفاهيم وأبعاد جديدة يتم الاعلان عنها لاحقا خلال مراحل تطوير المشروع. 

ومن ناحية اخرى قال الرئيس التنفيذي لشركة فراري للابداعات التقنية هاني ثلجي , نحن فخورون في شركة فراري بالشراكة مع شركة البريد الأردني العريقة ونشكر الثقة التي منحتنا اياها إدارة البريد الأردني والتي تؤسس للشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم اجود وأحدث الخدمات للمواطن, كما أننا نؤمن بأن الخدمات الالكترونية التي سيقدمها النظام ستحدث نقلة نوعية بالمفاهيم السائدة عن الخدمات البريدية وتقدم العديد من القيم والخدمات الجديدة التي تخدم المواطن الأردني بنواحي متعددة في حياته اليومية'.

عدد المشاهدات : ( 1836 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .