دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-27

الوحدات ممنوع من المشاركة الخارجية .. بشرط!!


الراي نيوز
صالح الراشد

لا زال اتحاد كرة القدم ينقلنا من كارثة الى أخرى مستغلا حالة الضعف الاداري في الأندية, اضافة الى ان بعض الأندية غير قادرة على التفكير الايجابي في ظل الرعب من سطوة اتحاد كرة القدم واضطراب قراراته, فالاتحاد كان قد اتخذ قرارا بعدم ازدواجية المشاركة في البطولات الخارجية لتوفير فرصة مناسبة لعدد أكبر من الفرق للاستفادة الفنية والمالية, ليظهر مع مرور الوقت أن هناك ضعف في تنفيذ القرار.

الاتحاد قرر أن يقوم بتسمية الرمثا ليشارك في بطولة الأندية العربية بديلا عن الوحدات, الذي قرر أن يشارك في كأس الاتحاد الاسيوي, على اعتبار أنه بطل الدوري, مع العلم أن البطولة لم تنتهي واللقب حائر بين الوحدات والجزيرة والفيصلي, وهذا يعني ان الوحدات سيصبح خارج المنافسات الخارجية حيث سيمثلنا في كأس الاتحاد الاسيوي بطل الكأس المحصور بين الجزيرة وشباب الاردن, فيما تتنافس ثلاثة فرق على لقب دوري المناصير, وبالتالي فان تسمية المشاركين في البطولات الخارجية أمر غير صحي وسيتسبب في ايقاع ظلم على بعض الفرق؟

منذ البداية أكدنا أن الموضوع خطير وعلى إتحاد كرة القدم أن يتراجع عن قرار منع ازدواجية المشاركة حتى تنال الفرق حقها وتحصل على ما تستحق نظير الجهد الذي بذلته طوال الموسم, لكن ضمن المعطيات الحالية فان التوزيع لن يكون عادلا, فالرمثا الرابع في الترتيب سيشارك عربيا, فيما المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي محصورة بين شباب الاردن والجزيرة في الكأس والوحدات والجزيرة والفيصلي في الدوري, وهذا يعني ان بعض فرق المقدمة ستصبح خارج الحسابات.

ادارة الوحدات اتخذت قرارا صائبا جزئيا بالمشاركة في كأس الاتحاد, لكن هذا يوجب على لاعبي الفريق ضمان الفوز باللقب والا فانهم سيخلدون الى راحة خارجية طويلة, أما بخصوص المشاركة العربية فان الاتحاد العربي أرسل دعوة مشاركة للوحدات فقط, وهذا يعني ان مشاركة الرمثا محفوفة بالمخاطر وربما يرفضها الاتحاد العربي, وبالتالي تصبح مشاركتنا الخارجية في ضياع تام بفضل تسرع وعدم خبرة اتحاد الكرة في التعامل مع المعطيات الخارجية.

 
عدد المشاهدات : ( 2737 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .