دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-28

انقلاب إنتر ميلان وإنقاذ الآزوري في واجهة الصحف الإيطالية

الراي نيوز
اهتمت الصحافة الإيطالية، صباح اليوم الأربعاء، بأزمة المستشار الفني لإنتر ميلان والتر ساباتيني، مع إدارة النادي، واقتراب رحيله، وكذلك بتعادل الآزوري مع إنجلترا 11.

وعلقت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" على التعادل، فكتبت: "لنبدأ من جديد، كييزا ينير الطريق، المنتخب يضع الثقة في اللاعبين الشبان والتعادل بهدف من ركلة جزاء، في يونيو سيكون هناك حارس مرمى جديد".

وأشارت الصحيفة إلى اقتراب رحيل والتر ساباتيني عن منصبه، بقولها: "انقلاب ساباتيني، اختفى التفاهم بالفعل مع مؤسسة سونينج".

 



أما صحيفة "توتو سبورت"، فركزت على تألق رودريجو بينتانكور لاعب وسط يوفنتوس، مع منتخب أوروجواي.

وكتبت: "انتخابات لأجل الريال، بينتانكور هو المرشح، أليجري سيكون سعيدًا بتواجد بينتانكور في مكان بيانيتش الموقوف، خلال مواجهة ريال مدريد في ذهاب ربع النهائي، اللاعب قدم مباراتين رائعتين مع منتخب أوروجواي، ربما يكون مفاجأة اليوفي".



وقالت "لا جازيتا ديللو سبورت": "إيطاليا، إنسيني تعادل عبر ركلة جزاء، وتمت الاستعانة بتقنية الفيديو التي أنقذت الآزوري، خطوة مهمة للأمام، الآن التفكير في اسم المدير الفني الجديد للمنتخب".

وتطرقت لاقتراب رحيل ساباتيني عن إنتر، فكتبت: "ثورة في إنتر الصيني، ساباتيني يقترب من إنهاء التعاون مع مؤسسسة سونينج، في نهاية لقصة حب لم تكن موجودة أبدًا".

أما عن أزمة ميلان، مع المستثمر الصيني لي يونهونج، فقالت: "الإغاثة وصلت، السيد لي يرسل مبلغ الـ10 ملايين يورو، المطلوب لتسيير النادي إداريا".

 
عدد المشاهدات : ( 2717 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .