دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-28

يطور المناصير خدماته على طريق عمان- اربد


الراي نيوز
أسامة بليبلة 

تحظى شركة المناصير بثقة كبيرة من الشعب الأردني وتحديدا لما تقدمه من خدمات عالية الجودة لهم، ومن هذه الخدمات توفير عدد كبير من محطات الوقود في مختلف انحاء المملكة، الا انه في الآونة الأخيرة شوهد ان مدخلا لأحدى محطات الوقود الواقعة على طريق 'اربد -عمان' في منطقة بليلا تعاني من عدم سهولة الدخول والخروج اليها نتيجة وجود ' مطبات وحفر' في المدخل والمخرج، ويرتفع المطب بحيث يعمل على ارتجاج المركبة بشكل عنيف مما يسبب ازعاج لرواد هذه المحطة.

إدارة شركة المناصير لم تغفل عن تقديم خدمات أخرى من ضمن محطات الوقود وهي 'لومي ماركت'، الذي يقدم الكثير من الخدمات لرواد المحطة، الا ان هذا السوبرماركت لا يفتح ابوابه قبل الساعة السابعة صباحا، وهو ما يراه البعض غير صحي حيث ان حركة السير على هذا الطريق الدولي لا تهدأ ابدا ويستدعي الامر ان تكون فترة العمل في هذا السوبر ماركت على مدار 24 ساعة، إضافة الى أن سكان اربد وقراها يغادرون مبكرا صوب العاصمة عمان وبالتالي على هذا المحل ان يكون قد فتح ابوابه مبكرا لاستقبالهم وتقديم الخدمات لهم.

عدد المشاهدات : ( 2866 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .