دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-29

قلق في الفيصلي بسبب الدوليين


الراي نيوزتسود حالة من القلق بين أفراد الجهاز الفني لفريق الفيصلي، بسبب اللاعبين الدوليين الثلاثة الذي غابوا عن مشاركة "النشامي" أمام فيتنام، في المباراة التي أقيمت، أمس الثلاثاء بتصفيات كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها بالإمارات 2019.

ولم يشارك الثلاثي: يوسف الرواشدة، وأنس بني ياسين، وخليل بني عطية في المباراة فيتنام بسبب الإصابة، التي تعرضوا لها في لقاء الكويت الودي.

وبناء عليه قرر المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفيصلي، منحهم يوم راحة، قبل أن يعودوا ليلتحقوا بتدريبات الفريق غدًا الخميس، استعداداً لخوض المباراة المؤجلة أمام الحسين أربد في بطولة دوري المحترفين، المقرر إقامتها الأحد المقبل.
 

وعلم من مصدر خاص ـ فضل عدم نشر اسمه ـ بأن الجهاز الفني والتدريبي للفريق السماوي، قلق من تلك الإصابات.

ورغم حرص نيبوشا على حضور مباراة فيتنام بالمدرجات للوقوف على جاهزية لاعبي الفيصلي الدوليين، والاطمئنان عليهم، فإنهم لم يشاركوا في المباراة.

وسيطلع الجهاز الفني للفيصلي في تدريب غد الخميس على طبيعة إصابات لاعبيه، ومعرفة إمكانية مشاركتهم في المباراة المقبلة من عدمه.

فيما نفي المصدر، بأن يكون المحترف البولندي سيمون لوكاس مهاجم الفريق، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في تدريب اليوم الأربعاء.

عدد المشاهدات : ( 2228 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .