دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-31

5 أطنان من اللحوم والأسماك الفاسدة أتلفتها بلدية اربد منذ بداية العام ..فيديو

الراي نيوز

ضبطت وأتلفت بلدية اربد الكبرى ضمن جولاتها التفتيشية اليومية على الأسواق ومنذ بداية العام الجاري 5 أطنان من المواد الغذائية والمجمدات والمنشطات الجنسية الفاسدة.

مدير الشؤون الصحية في بلدية اربد الدكتور محمود الشياب أكد  أن "الإتلافات تتم لبضائع يتم رصدها بالسوق المركزي وبسوق الجمعة وتشتمل على مجمدات ومنشطات جنسية تالفة، وأن كل المواد الي تم ضبطتها تم وضعها بالكابسات وحولت لمنطقة الأكيدر".

وأشار إلى التزام البلدية بمتابعة أي ملاحظة تردها على الفور، وفي إطار الجولة التفتيشية التي رافق فيها مراسل أخبار الدار كوادر البلدية قال الشياب "إنه يوجد 40 مراقب صحة تقريبا على الكادر يغطون كافة المناطق في اربد الكبرى الـ 23". مبينا أن هناك "عشرات المخالفات الضبوطات والإتلافات" تتم يوميا.

فيما يقول مواطنون "إن الباعة يأتون ببضاعتهم من اسماك ولحوم من خارج اربد، دون مراعاة لحفظها على الطريق ، فتصل إلى الأسواق تالفة ومنتهية الصلاحية"، مطالبين بضرورة التشديد في الرقابة خاصة وأن هذه البضائع تعرض بسعر زهيد.

عدد المشاهدات : ( 1688 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .