دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-01

الفيصلي والحسين ينشدان الفوز

الراي نيوز


يخوض فريقا الفيصلي '35 نقطة' والحسين '16 نقطة'، مواجهة مهمة تقام عند الساعة 7.30 مساء اليوم على ستاد الأمير محمد، ومؤجلة من الجولة 17 لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، فيما تقام على نفس الملعب وعند الساعة 7.30 مساء يوم غد الاثنين، مواجهة اخرى مؤجلة من ذات الجولة وتجمع بين فريقي الأهلي '22 نقطة' والجزيرة '34 نقطة'. 
الفيصلي * الحسين 
عادة ما تستحوذ مباراة الفريقين على اهتمام في الشارع الكروي، فعناوين اللقاء تبدو متعددة، والظروف التي تحيط بالفريقين تجعل نقاط المباراة أكثر أهمية، فكلاهما يسعى لتحقيق الفوز. الفيصلي يسعى للتقدم نحو مركز الوصافة مع التمسك بخيط أمل رفيع بالحفاظ على لقبه، والحسين للابتعاد خطوة مؤثرة عن شبح الهبوط.. الفيصلي يدرك جيدا أنه سيكون في مرمى الانتقادات الجماهيرية، إن لم ينجح في التفوق على الحسين والابقاء على حظوظه حتى لو بالتنافس على المركز الثاني، وعليه فإن جهازه الفني لن يبالغ في الحذر في التعامل مع طموحات الحسين، كون المباراة تقام على ملعب الفريق وبين جماهيره التي لن ترضى بغير الفوز بديلا.
لذلك سيسعى الفيصلي لفرص التفوق في منطقة المناورة، نظرا للدور الكبير الذي يضطلع به دومنيك في تنظيم الألعاب، وتوزيع الأدوار على محمود مرضي ويوسف الرواشدة وخليل بني عطية، الذين يشكلون 'العمود الفقري' للمحاولات الزرقاء من مختلف المحاور، وفي حال تمكن الرواشدة ومرضي من العودة إلى خطورتهما المعهودة الى جانب لوكاس والبان ميها، فإن منظومة الفيصلي الهجومية ستكون ضاربة كالمعتاد وسيجد 'الدفاع الأصفر' صعوبة مؤكدة في إيقاف 'المد الأزرق'.
بالمقابل فإن مدرب فريق الحسين هيثم الشبول يعي تماما قدرات فريق الفيصلي وخطورة هجماته، لذلك قد يلجأ الى إعطاء علاء حريما ومحمد عاصي أدوارا دفاعية إلى جانب عمار أبوعليقة ومالك اليسيري، وترك الحرية لحامد توريه وسمير رجا ومحمد العلاونة وبلال الداوود للتقدم والمشاكسة في الأمام إلى جوار خلدون الخامي وهداف الفريق محمد زينو لاستغلال أي فرصة للوصول لمرمى الحارس الفيصلاوي يزيد أبوليلى.

عدد المشاهدات : ( 1378 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .