دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-02

اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية بشأن غزة

الراي نيوز


 أعلنت جامعة الدول العربية عن قرارها بعقد اجتماع طارئ، من أجل بحث 'جرائم الاحتلال الإسرائيلي' الأخيرة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين في جامعة الدول العربية، سعيد أبوعلي، إن المجلس سيعقد اجتماعا طارئا على مستوى المندوبين الدائمين، غد الثلاثاء، في دورة غير عادية برئاسة السعودية.

وأضاف أبوعلي في تصريح أن 'الاجتماع سيبحث جرائم إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، ضد المتظاهرين السلميين الذين خرجوا يوم الجمعة الماضية في مسيرة تحت عنوان 'مسيرة العودة الكبرى' بمناسبة الذكرى 42 ليوم الأرض'.

وأضاف أن الجامعة العربية تتابع عن كثب هذه التطورات و'آخرها المجزرة الإسرائيلية التي ارتكبت ضد متظاهرين سلميين على حدود قطاع غزة' والتي استشهد فيها 17 مواطنا واصيب أكثر من 1500.

وشدد الأمين العام المساعد على ضرورة تحمل المجتمع الدولي بأسره وكافة مؤسساته المسؤولية الكاملة لوضع حد فوري لهذه 'الجرائم الإسرائيلية'، وتشكيل لجنة تحقيق بصورة عاجلة لمسائلة إسرائيل وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

 
عدد المشاهدات : ( 1383 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .