دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-02

تعليمات تسمح بزيارات خاصة للنزلاء

الراي نيوز


شرحت تعليمات صادرة في الجريدة الرسمية الأحد الزيارات الخاصة لنزلاء مراكز لإصلاح والتأهيل لبعضهم البعض.

وبينت التعليمات الصادرة بموجب قانون مراكز الإصلاح والتأهيل أن الزيارة تعتبر (خاصة) عند إلتقاء النزلاء مع بعضهم البعض بشكل مباشر في المكان المخصص داخل مركز الإصلاح والتأهيل دون حواجز ودون استخدام أجهزة اتصال سمعية أو بصرية. 

التعليمات أكدت أن مفهوم الزيارة الخاصة الوارد في متنها يسري فقط على النزلاء الذين تتوافر بينهم علاقة زوجية أو قرابة من الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية. 

وعن الحالات المعدة للزيارة الخاصة فقد حصرتها التعليمات في (4) حالات وهي: كل شهر مرة لمن يدخل مراكز الإصلاح لأول مرة، كل شهرين مرة واحدة لمن سبق له دخوله مركز الإصلاح والتأهيل من مرتين إلى (5) مرات. 

ومنحت أيضاً، حق الزيارة لمرة واحدة كل (3) أشهر لمن سبق له دخول مراكز الإصلاح والتأهيل من (6) إلى (10) مرات، بالاضافة إلى زيارة لمرة واحدة لمن سبق له دخول مراكز الإصلاح والتأهيل أكثر من (10) مرات. 

وأكدت بنود النظام على عدم أحقية نزيل الحجز الإنفرادي لتنفيذ العقوبة على الاستفادة من الزيارة الخاصة، مشيرة إلى تطبيق إجراءات التفتيش المتبعة في مراكز الإصلاح والتأهيل على النزلاء الزوار قبل الزيارات الخاصة وبعدها. 

وبينت التعليمات الاجراءات المتبعة والمرتبطة بموافقة الأمن الوقائي، وأن لا تتجاوز الزيارة مدة الساعة الواحدة، ومنحها بعد انقضاء شهرين على تاريخ انتهاء تنفيذ العقوبات المسلكية وتوثيقها بسجلات مراكز الإصلاح والأمن الوقائي. 

التعليمات أشارت إلى أن أيام الزيارة الخاصة تكون في غير الأيام المخصصة للزيارة العادية وخلال ساعات النهار، مؤكدة على إرتداء النزلاء للباس المقرر خلال الزيارة الخاصة. 

وفيما يتعلق بالموقوفين بالقضية نفسها، فقد منعت التعليمات الزيارات الخاصة بينهم إلا بعد صدور حكم نهائي بحقهم، وحددت أماكن مخصصة للزيارات التي يكون أحد طرفيها نساء ضمن أماكن مخصصة داخل مراكز إصلاح وتأهيل النساء.


عدد المشاهدات : ( 1026 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .