دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-03

دعوة ابو عابد وطلال لحضور قرعة كأس آسيا في الإمارات

الرا ي نيوز


تلقى اتحاد كرة القدم دعوة رسمية لحضور المدير الفني للمنتخب الوطني جمال ابو عابد، ومدير المنتخب اسامة طلال، مراسم قرعة كأس آسيا 2019 والتي تقام في الرابع من شهر ايار المقبل في امارة دبي.
ووجه الاتحاد الآسيوي الدعوة لمدربي ومديري المنتخبات الـ24 التي ستشارك في النهائيات والتي تنطلق في الخامس من كانون الثاني 2019 في الامارات وتستمر حتى الاول من شباط، حيث تقام البطولة على ثمانية ملاعب في ابو ظبي ودبي والعين والشارقة.
وبحسب نظام القرعة، توزع المنتخبات الـ24 على ست مجموعات، بحيث يتأهل بطل ووصيف وافضل اربعة فرق تحتل المركز الثالث الى دور الـ16.
وسيعتمد الاتحاد الآسيوي تصنيف الفيفا الذي سيصدر في 12 نيسان الحالي، لتوزيع المنتخبات على اربعة مستويات قبيل اجراء القرعة، بواقع ستة فرق في كل مستوى قبيل سحب القرعة، على ان تستقر الامارات على رأس المجموعة الاولى باعتبارها المستضيف للبطولة.
وتتضمن فعاليات القرعة التي تبدأ عند الخامسة مساء الرابع من ايار بتوقيت الاردن في فندق ارماني في دبي، استعراضاً للمنتخبات المتأهلة، قبل سحب القرعة واجراء المقابلات مع مختلف المدراء الفنيين للحديث عن المجموعات.
في المقابل، يقيم الاتحاد الاسيوي في ايلول المقبل ورشة عمل لكافة مدراء المنتخبات ومسؤولي الاعلام واطباء الفرق المشاركة في البطولة، لاستعراض التعليمات الخاصة بالنهائيات القارية، الى جانب زيارة الملاعب التي ستحتضن كأس آسيا.
ويذكر ان المنتخبات المتأهلة لكأس آسيا الى جانب الاردن والامارات هي: اليابان، كوريا الجنوبية، استراليا، ايران، السعودية، الصين، قيرغستان، سوريا، لبنان، فلسطين، عُمان، اوزبكستان، العراق، الهند، قطر، فيتنام، كوريا الشمالية، الفلبين، البحرين، اليمن، تايلند وتركمانستان.
وكان منتخب النشامى حجز بطاقة التأهل لكأس آسيا بعد ان تصدر المجموعة الثالثة برصيد (12) نقطة، امام فيتنام (10)، وافغانستان (6)، وكمبوديا (3).

عدد المشاهدات : ( 1687 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .