دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-04

الحجايا لـ "الراي نيوز": وزارة التربية تحاول تمرير مشروع فاشل


الراي نيوز

أسامة بليبلة 


أكد الناطق الإعلامي في نقابة المعلمين احمد الحجايا ان الوقفات الاحتجاجية التي ستقام يوم غد من قبل المعلمين في جميع المحافظات، تأتي للاعتراض على اعتماد برنامج البصمة الجديد الذي تم تفعيله في جميع مدارس المحافظة.

وأشار الحجايا لوكالة 'رم' ان اعتماد نظام البصة في عمل المعلمين في المدارس لا تناسبهم اطلاقا، حيث ان هذا القرار يأتي من قبل ديوان الخدمة المدنية الا ان الديوان لم يعطي المعلمين اجازات سنوية كباقي الوظائف في المملكة، ويتم منحه اجازات عرضية فقط كونه يحصل على إجازة العطلة الصيفية، وانه في حال اعتماد هذا النظام فعلى ديوان الخدمة المدنية ان يمح المعلم جميع الحقوق التي يحصل عليها الموظفين في الدوائر الحكومية الأخرى مثل الاجازات السنوية والحوافز المالية بالإضافة الى بدل مواصلات.

كما أضاف الحجايا لـ 'رم' ان وزارة التربية تحاول ان تمرر مشروع فاشل وهو البصمة، حيث ان تقارير وصلت للنقابة اثبتت ان البصمة فنينا غير صالحة وفاشلة وغير دقيقة ولا تستطيع ان تضبط عمل المعلم، بالإضافة الى ان بعض المدارس في المحافظات والألوية لم يصلها جهاز البصمة وهذا امر غير عادل، وان الوزارة اكتشفت وجود كوادر في وزارة التربية والتعليم عملهم يزيد عن وقت البصمة مثل العاملين في مدارس الملك عبد الله للتميز، حيث ان الموظفين فيها يأتون الى الدوام ابكر من الموعد الذي حددته التربية ويغادرون في وقت متأخر وبذلك فالوزارة مطالبة في هذه الحالة بصرف بدل دوام إضافي، وهذه الأمور جميعها صدمت بها وزارة التربية والتعليم كونه لا يوجد مسح فني حقيقي للجه التي سيطبق عليها النظام.

ونوه انه تم التوجيه من خلال البيان صادر عن نقابة المعلمين تعليق العمل بنظام البصمة في المدارس، كون المعلم ليس مجبرا على البقاء في المدارس بعد انتهاء عمله لحين موعد البصمة، وهو جانب غفلت عنه وزارة التربية والتعليم.

عدد المشاهدات : ( 1578 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .