دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-05

المعلمين : رئيس ديوان الخدمة يرفض ان يكون للمعلم خصوصية..!

الرأي نيوز

أسامة بليبلة 

اعربت نقابة المعلمين عن اندهاشها من قرار قيام رئيس ديوان الخدمة بإصدار بيان يرفض فيه ان يكون للمعلم خصوصية رغم انه نظام وليس قانون، على الرغم من انه عقد يوم أمس لقاء بين النقابة ووزارة التربية والتعليم تم الاتفاق من خلاله على لقاء يجمعهم مع رئاسة الوزراء وديوان الخدمة ووزير الصحة ووزير تطوير القطاع العام.
واشارت النقابة في بيانها الى ان اجابة الامين العام كانت تؤيد تصميم نظام خاص للمعلمين يختلف عن نظام الخدمة لخصوصية المهنة.


وتاليا نص البيان حسبما وصل لوكالة 'رم' من المكتب الاعلامي لنقابة المعلمين الاردنيين.

بيان هام

تأكيدا على الحوار والشراكة فقد تم أمس لقاء لأكثر من ٥ ساعات في وزارة التربية والتعليم ونشكر تواصلهم وحوارهم، واتفقنا على لقاء يجمعنا مع رئاسة الوزراء وديوان الخدمة ووزير الصحة ووزير تطوير القطاع العام .وكانت اجابة الامين العام انه يؤيد تصميم نظام خاص للمعلمين يختلف عن نظام الخدمة لخصوصية المهنة.

الا اننا تفاجأنا صباح اليوم قيام رئيس ديوان الخدمة باصدار بيان يرفض فيه ان يكون للمعلم خصوصية رغم انه نظام وليس قانون.

وبناءا عليه* نؤكد على ما يلي*
اولا. اقامة الوقفة الاحتجاجية امام مديريات التربية ١٢ ظهرا اليوم.
ثانيا اذا لم تتم الاستجابة لمطالبنا والمتمثلة بوضع نظام خاص لتقارير المعلم وللبصمة،فلتتحمل جميع المؤسسات مسؤولياتها تجاه حقوق المعلم*

والله ولي التوفيق
المكتب الاعلامي لنقابة المعلمين

عدد المشاهدات : ( 2660 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .