دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-10

لتخفيف التوتر احذف فيسبوك من هاتفك لهذا العدد من الأيام!

الراي نيوز

 أظهرت تجارب أجريت في جامعة كوينزلاند باستراليا انخفاض مستوى هرمون التوتر (الكورتيزول) بعد حذف الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي من الهاتف لمدة 5 أيام. ويرتبط ارتفاع مستوى الكورتيزول في الجسم بعدة مشاكل صحية منها زيادة الشهية والوزن.

وكشفت التجارب التي نُشرت نتائجها في مجلة "سوشيال سيكولوجي" أن مستوى هرمون الكورتيزول في اللعاب قد انخفض بشكل واضح بعد أخذ إجازة إجبارية من التواصل عن طريق مواقع الشبكات الإلكترونية، بينما لم يحدث هذا الانخفاض لدى المجموعة التي شاركت في التجربة وطُلب منها مواصلة التفاعل الإلكتروني.

وبحسب البروفيسور إريك فانمان الذي أشرف على التجارب: أخذ إجازة لمدة 5 أيام من الفيسبوك يساعد على خفض التوتر، وهو إجراء ننصح باللجوء إليه كل فترة.

ويعتبر الفيسبوك أكثر شبكات التواصل الاجتماعي انتشاراً، وقد أصبحت هذه الشبكات وسيلة اتصال وتواصل اجتماعي أساسية، وتشير معدلات التصفح إلى أن الكثير من الناس يتصفحون تويتر وفيس بوك وواتس أب بشكل متكرّر كل يوم، وهو ما يعرّض الإنسان لضغوط اجتماعية من مصادر عديدة تنعكس على حالته المعنوية.

(24) 

عدد المشاهدات : ( 2756 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .