دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-11

لهذا السبب اعتذر مؤسس (فيسبوك) أمام الكونجرس الأمريكي

الراي نيوز

اعتذر رئيس مجلس إدارة موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) مارك زاكربرغ، أمام مجلس الشيوخ في إطار الفضائح التي تهز شبكة التواصل الاجتماعي هذه، تاركاً بعض الأسئلة من دون أجوبة، على أن يرد مجدداً اليوم الأربعاء على أسئلة البرلمانيين الأميركيين.

وخلال مثوله الأول، الذي كان ينتظر بترقب شديد، واجه زاكربرغ يوم أمس، وعلى مدى خمس ساعات، أسئلة كثيرة طرحها أعضاء مجلس الشيوخ حول إدارته لمشكلة سوء استخدام منصته، ولمسألة حماية البيانات الشخصية، وصولاً إلى التلاعب السياسي.

ونقلاً عن وكالة (فرانس برس)، قدم زاكربرغ اعتذاراته الشخصية، لأنه لم يدرك بسرعة إلى أي حد يمكن التلاعب بشبكة (فيسبوك)، مضيفاً: "هذا خطأي، وأنا آسف على ذلك".

وأضاف: "نحتاج إلى وقت لإنجاز كل التغييرات الضرورية" للحد من سوء استخدام الشبكة، معدداً الإجراءات المتخذة، والتي ستُتخذ لتصحيح المسار.



عدد المشاهدات : ( 1587 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .