دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-11

البخيت: لن تشهد المنطقة سلامًا واستقرارا إلا بحل القضية الفلسطينية

الراي نيوز
 أكد رئيس مجلس الأعيان بالإنابة الدكتور معروف البخيت، أن المنطقة لن تشهد سلامًا واستقرارًا إلا بحل القضية الفلسطينية، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، إستنادًا على قرارات الشرعية الدولة المتعلقة بالقضية الفلسطينية وحل الدولتين.

وقال خلال لقائه، اليوم الأربعاء، في مكتبه بدار مجلس الأعيان، نائب رئيس المعهد الديمقراطي الوطني في أمريكا، السيناتور السابق توماس داشل، إن العلاقات الأردنية الأميركية 'وستراتيجية'، مؤكدًا أهمية زيادة الدعم الأميركي للأردن لتمكينه من مواجهة التحديات الناجمة عن الأحداث والصراعات في المنطقة.

وتم خلال اللقاء بحث مختلف القضايا المتعقلة بالمنطقة، وخاصة الأزمة السورية وآثارها الإقتصادية على الأردن، وأهمية عودة الأمن والاستقرار للمنطقة.

وفي الصعيد ذاته، التقى عدد من الأعيان السيناتور الأمريكي السابق توماس داشل، والوفد المرافق معه، والمكون من رئيس مكتب الديمقراطية الحقوق والحكم الرشيد في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) شون أوزنر، ورئيس المعهد الديمقراطي الوطني الأمريكي في الأردن أريانيت شيهو.

وتم خلال اللقاء الذي ترأسه رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الأعيان رجائي المعشر عرض مراحل تطور الحياة الديمقراطية في المملكة، ومختلف الاصلاحات الشاملة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني بشكل مباشر، وعلى رأسها الحياة السياسية، الهادفة لتعزيز الحريات العامة.

وأشار المعشر إلى الأوراق النقاشية التي طرحها جلالة الملك وشكلت رؤية واضحة حول مختلف المجالات الحياتية.

وأوضح آليات العمل البرلماني في المملكة وتركيبة مجلس الأمة بشقيه، وسلسلة الإجراءات المتبعة بين المجلسين من طرف والحكومة من طرف آخر في دراسية القوانين والسياسيات والاستراتيجيات، مؤكدًا أن مجلس الأعيان بدوره يرفع توصياته حول مختلف القضايا إلى الحكومة، التي 'عادة ما تاخذها بعين الأعتبار وتعمل بها' بحد تعبيره.

وأكد المعشر عمق العلاقة التي وصفها بـ'الإستراتيجية' بين المملكة والولايات المتحدة والأميركية، وتوافق البلدين الصديقين حول عدد من القضايا، وعلى رأسها محاربة الإرهاب.

بدوره قال داشل، إن الأردن قدم نموذجًا للعالم أجمع بما فيه الولايات المتحدة الأميركية، في استضافة اللاجئين عبر سنوات عديدة، إلى جانب أن الأردن تخطى التحديات المختلفة، وحافظ على أمنه وإستقراره.

وعبر عن قوة العلاقة والشراكة التي تجمع بلاده مع ما وصفه بـ'البلد الرائع'، وإستمراريتها من خلال التواصل والتعاون لسنوات عديدة على مختلف المستويات الحكومية والشعبية.

وتم خلال اللقاء، الذي حضروه كل من مساعد رئيس مجلس الأعيان العين ياسرة غوشة، والدكتور وجيه عويس، ورئيس لجنة الإعلام العين يوسف الجازي، والعين أيمن حتاحت، والعين حسن أبو نعمه، والعين الدكتور عبدالله موسى، والعين صخر دودين، والعين فداء الحمود، بحث مختلف القضايا ذات الإهتمام المشترك، وسبيل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1248 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .