دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-12

ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا

الرا ي نيوز
ارتفعت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية مجددا صباح اليوم الخميس 40 قرشا عن يوم الاثنين 9/4/2018.

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الارتفاع في سعر الذهب مرتبط بالأسعار عالميا انخفاضا او صعودا. 

وكان الذهب قد قفز في وقت سابق من جلسة امس الأربعاء حوالي 2 بالمئة إلى 1365.23 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ الخامس والعشرين من يناير كانون الثاني، مع هبوط أسواق الأسهم ومؤشر الدولار بفعل تصاعد التوترات في سوريا وفرض الولايات المتحدة عقوبات على روسيا واستمرار النزاع التجاري بين أمريكا والصين.

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم الخميس بلغت:

عيار 24 بلغ 33.00 دينارا 
عيار 21 بلغ 27.80 دينارا 
عيار 18 بلغ 24.70 دينارا .

وكانت أسعار الذهب تراجعت من أعلى مستوياتها للجلسة يوم الأربعاء لكنها أغلقت على ارتفاع بعد أن أكد محضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي أن صانعى السياسة النقدية بالبنك المركزي الأمريكي يتوقعون المزيد من القوة في الاقتصاد، وهو ما قلص جاذبية المعدن النفيس كأداة للاستثمار الآمن.

وعبًر جميع أعضاء لجنة السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي عن اعتقاد بأن أكبر اقتصاد في العالم سيزداد قوة وأن التضخم سيرتفع في الأشهر المقبلة، حسبما أظهر محضر اجتماعهم الذي عقد في 20 و21 مارس آذار.

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 1349.91 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بينما صعدت العقود الأمريكية للذهب تسليم يونيو حزيران 1.1 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1360 دولارا للأوقية.

ومن المتوقع أن يبقي مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة بلا تغيير في اجتماعه القادم في الأول والثاني من مايو أيار، لكن غالبية المستثمرين يتوقعون زيادة أخرى في الفائدة في الاجتماع التالي في منتصف يونيو حزيران.

والذهب سريع التأثر بتحركات أسعار الفائدة الأمريكية لأن المعدن الأصفر لا يدر عائدا.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفع سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.55 بالمئة إلى 16.64 دولار للأوقية بعد أن وصل في وقت سابق من الجلسة إلى 16.87 دولار وهو أعلى مستوى في حوالي شهرين.

وصعد البلاتين 0.7 بالمئة إلى 930.70 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في أسبوعين عند 941.60 دولار.

وقفز البلاديوم واحدا في المئة إلى 961.50 دولار للأوقية بعد أن سجل في وقت سابق من الجلسة 971.30 دولار، وهو أعلى مستوى في أسبوعين.

عدد المشاهدات : ( 1164 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .