دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-12

بوتين يثمن مساهمة الأردن في الحفاظ على الاستقرار في "خفض التصعيد جنوب سوريا"

الرا ي نيوز
- قدم السفير الأردني في روسيا أمجد العضايلة أوراق اعتماده رسميا لفخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء.

وخلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي جرت في مقر الرئاسة الروسية "قصر الكرملين"، أكد الرئيس بوتين للسفير العضايلة اعتزازه بعلاقات الصداقة مع جلالة الملك عبدالله الثاني، طالبا نقل تحياته إلى جلالته.

وفي كلمة خلال احتفال تقديم أوراق الاعتماد التي حضرها وزير الخارجية سيرغي لافروف، أكد الرئيس بوتين ارتياح بلاده للتطور الكبير في العلاقات مع الأردن، مشيدا بالتعاون بين البلدين في الاتجاهات الأساسية.

ونوه فخامته الى أن هذا العام يحتفي البلدان بمناسبة مرور 55 عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين المملكة الأردنية الهاشمية والاتحاد الروسي.

وأشار إلى أن لديه حوارا دائما ونشطا وبنّاء مع جلالة الملك عبدالله الثاني، لافتا أنه وخلال زيارة جلالته الأخيرة إلى موسكو في شباط الماضي، تم مناقشة كافة الملفات ذات المحاور الأساسية المتعلقة بسبل تعميق التعاون الثنائي وكذلك التنسيق والجهود المشتركة في الشأن السوري.

وثمن الرئيس الروسي جهود الأردن بشكل خاص "مساهمة الشركاء الأردنيين" في العمل الدؤوب من أجل المحافظة على الاستقرار في منطقة خفض التصعيد جنوب سوريا.

ولفت إلى أنه تم في أيلول الماضي توقيع مذكرة تفاهم بشأن التعاون بين الأردن واللجنة الاقتصادية لمنظمة يوروأسيا التي تعتبر روسيا أحد أبرز أعضائها. (بترا) 

عدد المشاهدات : ( 368 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .