دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-12

المومني: الأردن استطاع تجاوز التحديات بالإعلام الملتزم

الراي نيوز
  تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني، كرمت جمعية المذيعين مساء  الأربعاء في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان، المذيعات الأردنيات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي الأردني بكل مهنية واقتدار.

وقال المومني في كلمة القاها بهذه المناسبة، إن القامات الإعلامية الأردنية التي يتم تكريمها اليوم والأخريات من المذيعات وزملائهم من المذيعين تستحق التقدير لكونها دخلت البيوت وعززت الثقة بالخطاب الاعلامي بكل مسؤولية ووطنية.

وأضاف أننا نعتز بالمذيعات المكرمات اللواتي يمثلن رصيداً لهذا الوطن، مشيراً إلى أن الأردن استطاع أن يتجاوز التحديات بالإعلام الملتزم الذي ينشر الحقيقة ويدرك دوره الوطني بكل حرية ومسؤولية.

وأشاد المومني بالرسالة السامية التي تؤديها المذيعات والمذيعين، مؤكداً أن المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني الذي يعمل بمهنية ويقدم صورة نقية قائمة على الموضوعية.

من جهته، قال رئيس جمعية المذيعين محمد العضايلة، إن ثورة الاتصالات الجديدة غيرت العالم الأمر الذي تطلب منا أن نواكب المستجدات في ميدان المرئي والمسموع لكي نحافظ على الرسالة الإعلامية التي تبني الوطن بحس مسؤول.

وأشار إلى أن أكثر من اربعمائة مذيع بحاجة إلى مظلة تسعى للارتقاء بأدائهم المهني وتعمل على تعزيز معرفتهم بالإعلام الحقيقي، لافتاً إلى ضرورة إنشاء نقابة للمذيعين والإعلاميين.

وأكد أن رسالة الإعلام شبيهة برسالة المعلم كونها لاتتوقف عند حدود، مشيداً بدور المرأة الأردنية فيما تقدمه من نجاحات في رسالة العمل الإعلامي.

وقالت المذيعة عبير الزبن إن النجاح في رسالة الإعلام لا يقوم على الأمنيات فهي موجهة للعالم ويتحقق ذلك عندما نواجه الحجة بالحجة بكل حرية ومسؤولية.

وأشادت بالمرأة الأردنية لما تقدمه من جهد كبير كونها راعية الأسرة وتسعى لتحقيق النجاح في حياتها من خلال العطاء الموصول الذي لا يتوقف عند حدود. (بترا) 

عدد المشاهدات : ( 89 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .