دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-12

الدردور : لقب المناصير قريب .. والقادم صعب !!


رامي الرفاتي 

أكد لاعب الوحدات حمزة الدردور لوكالة 'رم' ان الفوز بلقب دوري المناصير اصبح قريبا من خزائن النادي , لكن الامر ليس سهلا ويحتاج الى بذل جهد أكبر من قبل الادارة الفنية للفريق بقيادة المدير الفني جمال محمود والفريق المساعد واللاعبين بسبب صعوبة ما تبقى للوحدات من مباريات, كون الفرق التي سنقابلها تصارع بقوة من أجل البقاء بين الكبار, جاء ذلك خلال لقاء رم للدردور قبل مغادرته لاداء مناسك العمرة التي تحمل اسم 'عمرة احنا واحد' ويتشارك بها لاعبو الوحدات والفيصلي.

وطالب الدردور لاعبي الوحدات بالتركيز في التمارين للظهور بشكل البطل وتقديم مستوى يليق بجماهير النادي الذي يحتاج الى '4' نقاط في اخر '3' مباريات لضمان لقب الدوري ونسيان اخفاقات الموسم المنصرم الذي خرج الوحدات منها خالي الوفاض من البطولات.

وطالب الدردور جماهير الوحدات بالوقوف خلف الفريق وتشجيع اللاعبين لتقديم المزيد بما تبقى من عمر الدوري الذي اشرف على النهاية التي يتمنى عشاق المارد الأخضر ان تكون نهاية سعيدة بحصد لقب الدوري البطولة الاغلى على المستوى المحلي.

عدد المشاهدات : ( 241 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .