دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-14

جرأة البياري تنقذ لاعب من الموت

الراي نيوز

خاص

أنقذ المعالج في النادي الأهلي فيصل البياري لاعب فريق تحت 19 عام في النادي عبد لرحمن الحجايا من موت محقق, حين وقع اللاعب أرضا في لقاء فريقي الأهلي واليرموك ضمن مباريات دوري تحت 19 عام, ولم يقم حكم اللقاء بايقاف اللعب لمعالجة اللاعب على اعتبار ان ما جري شيء بسيط أو تمثيل, الا ان البياري شاهد اصابة اللاعب وادرك بخبرته ان هناك كارثة ستحل باللاعب, فدخل أرض الملعب مسرعا ودون العودة الى الحكم لانقاذ اللاعب الذي كان يعاني من بلع لسانه, ثم تدخل نشامى الدفاع المدني ليتم نقل اللاعب الى المستشفى وبالتالي برحمة الله ثم ذكاء البياري وتعامل الدفاع المدني تم انقاذ حياة الحجايا من موت أو اصابة بليغة.

الحادث يعيد بنا الحديث الى قدرات الحكم في تقدير ما يحصل في الملعب ومعرفة أولوياته والتي في مقدمته الحفاظ على حياة اللاعبين قبل احتساب الاهداف, فما حصل مع الحجايا يوجب على لجنة الحكام اعادة شرح معنى كرة القدم ومفاهيمها وبالذات في مجال الفئات العمرية التي يتولى ادارتها حكام يتم اعدادهم وتعليمهم لأجل أن يكونو حكام المستقبل, وهنا فلا بد من التعامل السليم مع مواقف كرة القدم وانسانيتها قبل التعامل مع قوانيها التي قد تتسبب في وفاة البعض.

عدد المشاهدات : ( 1426 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .