دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-14

الجزيرة وكفريوبا يجتازان نجوم الأردن والجبيهة في كأس السلة

الراي نيوز

حقق الجزيرة فوزا مضاعفا على نجوم الأردن 92-63 والشوط الأول 45-23، في اللقاء الذي اقيم أمس في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، ضمن مباريات المرحلة النهائية من بطولة كأس الأردن بكرة السلة، فيما كان كفريوبا يتغلب على الجبيهة 94-69 والشوط الأول 40-29، في اللقاء الذي اقيم في صالة الحسن في إربد.
عبير العراقة يفوح عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في صالة الأمير حمزة، عندما يلتقي الأهلي والأرثوذكسي في تاريخ عريق بينهما في صالات كرة السلة، تعيد الى الاذهان رائحة البطولات التي كانت الصالات الرياضية تعبق بالجماهير، عندما كانت تملأ مدرجات الصالة قبل ساعتين من انطلاق المباريات بينهما.
وفي السادسة والنصف وفي ذات الصالة يلتقي الرياضي مع الوحدات الذي سيفتقد نجمه الأبرز موسى العوضي بسبب استبعاده من المباراة الاخيرة للوحدات امام الأرثوذكسي.
الجزيرة 92 نجوم الأردن 63
جاءت البداية متكافئة بين الفريقين، وشهدت عقما في التسجيل، لتنتهي الفترة الأولى 16-13، في ظل اعتماد متبادل على استهلاك الوقت القانوني، بيد ان الفترة الثانية شهدت حضور الجزيرة أكثر من منافسه، ونجح يوسف العواملة وعلي الزعبي ونادر احمد وفخري السيوري واحمد الخطيب واشرف الهندي في صياغة التفوق للجزيرة موسعين الفارق النقطي الى نتيجة مضاعفة 45-23، رغم محاولات حسام لطفي وايهاب القدومي ومصطفى ابو شمه وسلطان بسام.
الفترة الثالثة شهدت تبادل التسجيل من مختلف المحاور، وبرع منير دعيس والزعبي ونادر في قيادة العاب الجزيرة لتوسيع الفارق مع نهاية الفترة الثالثة الى 26 نقطة 71-44، ولم تشهد الفترة الاخيرة كثيرا من الاضافات، ليبقى الجزيرة الطرف الأفضل منهيا اللقاء لمصلحته بفارق 29 بنتيجة 92-63.
كفريوبا 94 الجبيهة 69
ساهم دفاع المنطقة الذي انتهجه كلا الفريقين في الحد من خطورة الهجوم، وعدم وصول اللاعبين الى السلة إلا بعد عناء، قبل أن يلجأ كفريوبا لسلاح الثلاثيات عبر تصويبات محمد الشديفات وخلدون جبارة واختراقات شتات وبهما تفوق مع نهاية الربع الأول 18-6.
وبذل الجبيهة محاولات جدية عبر اختراقات ناصر بسام وعبدالله عابدين ومتري بوشة، وبات أكثر قدرة على الاختراق والوصول لسلة كفريوبا، الذي نشط هو الآخر عبر تحركات عمار الشريقي ويوسف شتات، فتبادل الفريقان التسجيل حتى انتصفت المباراة لصالح كفريوبا 40-29.
وارتفع ايقاع المباراة في الشوط الثاني حيث سعى كفريوبا للحسم والجبيهة لتقليص الفارق إلا أن الكفة مالت من جديد لصالح لاعبي كفريوبا أبوجبارة وابو الليل وشتات الذين حسموا الفترة الثالثة 59-46 والمباراة لصالحهم في النهاية 94-69.

عدد المشاهدات : ( 281 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .