دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-14

بيان من حزب النداء حول الاعتداء على سوريا


الراي نيوز
 . دان حزب النداء في الاردن واستنكر باشد العبارات العدوان الاميركي الفرنسي البريطاني الصهيوني على سوريا العروبه والذي جاء بعد تهديدات امريكية غربية وادعاءات ملفقة لا اساس لها من الصح وقال الحزب في بيان له ان الدول التي شنت عدوانها على سوريا هي التي جاءت بالعصابات الارهابية الى المنطقة العربية ومولتها وسلحتها لتدمير سوريا كما فعلت بالع اق وليبيا واليمن تحت ذرائع الاكاذيب الباطلة وهي التي سببت المصائب للامة العربية وتعمل على عدم استقرار المنطقة ، وناشد البيان الامة الع بية والاسلامية بالوقوف في وجه الغطرسه الامريكية الغربية الصهيونية وادانة الاعمال الاجرامية والوقوف لجانب سوريا في تصديها للعدوان الغاشم 

عدد المشاهدات : ( 1563 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .