دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-16

بيان صادر عن حزب الاتجاه الوطني الاردني


الراي  نيوز . بسم الله الرحمن الرحيم

نستهجن هذا العدوان الثلاثي اللتي تقوده الغطرسة الأمريكية وما ترتكبه من قتل وتدمير مع شركائها بحق الشعب السوري الشقيق وعلى أرض سوريا العربيه وقبلها من الدول العربية ما هو إلا أضعاف لمنظومة القوى العربيه وعلى حساب العرب بلا حسيب ولا رقيب إلى متى هذا الوهن اتهون علينا دماء الأشقاء ونهب مقدرات الأوطان بهذا الدراما المتكرره ومن هذا المنطلق وما سبقه والله اعلم ما يليه الا لعنة الله على كل معتد إثيم ومن والاه اي انتم يا عرب ودمشق تصيح وا عرباه ولا حياة لمن تنادي أكلت يوم اكل الثور الأبيض.

اللهم احفظ أمتنا واجعلها من الآمنين المجد والخلود للشهداء نطالب بموقف عالمي تجاه ما يحدث من القتل والتدمير بقرار الحمقى بموافقة دوليه لا اله الا الله محمد رسول الله 
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من طغى وتجبر 

أوقفو هذا أوقفو هذا العبث بأمتنا يا من هانت عليكم دماء الشهداء وقتل الأطفال والنساء والشيوخ ونهب المقدرات وتدمير الحظارات والتاريخ لكي الله يا سوريا حزب الاتجاه الوطني الأردني....... 

عدد المشاهدات : ( 1387 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .