دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-17

ضبط متسولة بحوزتها 736 دينارا في عبدون

الراي نيوز
ضبطت فرق مكافحة التسول بالتعاوفي اقليم العاصمة امس متسولة بحوزتها « 736 « دينارا في منطقة عبدون وفقا للناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط.

وقال الرطروط: ان المتسولة اعتادت على البقاء امام احدى حاويات القمامة بالقرب من السفارة المصرية في عبدون وبرفقتها طفل رضيع لساعات طويلة حيث تبين بعد ضبطها بانها تقوم بالاحتيال على المواطنين وايهامهم بانها تعاني من ظروف اقتصادية سيئة ،مبينا انها تحاول استجداء المواطنين وكسب تعاطفهم معها من خلال الطفل الرضيع والتظاهر بسوء اوضاعها المادية والصحية حيث تم تسليمها للمركز الامني المختص.

واكد الرطروط على اهمية وعي المواطنين حيال المتسولين وعدم مساعدتهم لما في ذلك من تشجيع لهم للاستمرار بالتسول وكسب المال بطريقة غير مشروعة من خلال الاستعانة بالاطفال او التقارير الطبية المزورة او التظاهر بالعجز او الاعاقة والتي جميعها اساليب يلجأون اليها لاستدرار عطف وشفقة المواطنين بالرغم من حصولهم على اموال كبيرة من التسول وامتلاك البعض منهم لعقارات وسيارات.

ويذكر ان لجان مكافحة التسول بالوزارة بالتعاون مع شركائها يقومون بضبط 350 متسولا ومتسولة شهريا وما يقارب الاربعة الاف سنويا

الراي

عدد المشاهدات : ( 1289 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .