دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-19

مسودة أولية لنظام رسوم البث الإذاعي والتلفزيوني

الراي نيوز 


أعلن مدير عام هيئة الإعلام محمد قطيشات، أن الهيئة شارفت على الانتهاء من إعداد المسودة الأولى لنظام رسوم رخص البث وإعادة البث الإذاعي والتلفزيوني، مبينا أنها ستقوم بإرسالها إلى وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإعلاميين العاملين بالقطاع والمدن الإعلامية لغايات إبداء الملاحظات والاقتراحات الخاصة بشأنه، كونه ينطوي على جوانب فنية وتقنية إلى جانب الأبعاد القانونية في ظل التطور التكنولوجي في قطاع البث الإذاعي والتلفزيوني.

وكشف قطيشات عن أبرز ملامح مسودة نظام رسوم رخص البث وإعادة البث الإذاعي والتلفزيوني الأولية، مبينا أنها تتضمن إعادة تنظيم الشروط لغايات تملك وترخيص المحطات الإذاعية والتلفزيونية ومراعاة حاجات السوق ومواكبة التطور والبث عبر الإنترنت وآليات تنظيمه دون ارهاق حرية الإعلام أو حرية الرأي والتعبير عبر هذه الوسائل.

كما تشمل وفق قطيشات إعادة التفكير بالبث الأرضي ليتحول من نظام «الأنالوج « إلى البث الرقمي، وليكون هناك محطات محلية انسجاما مع فكرة اللامركزية ومجالس المحافظات، كما سيتم الأخذ بعين الاعتبار دعم الإذاعات المجتمعية «المحلية» واعفائها من رسوم تراخيص هيئة الإعلام.

وكشف قطيشات أنه يمكن أن يكون هناك تحقيق للمساواة في دفع الرسوم بين المحطات الإذاعية والتلفزيونية.

الدستور

عدد المشاهدات : ( 1198 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .