دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-19

ثبات اسعار بيع الذهب محليا

الراي نيوز
 استقرت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية اليوم الخميس بعد ارتفاع عياري 21 و 18 وثبات سعر عيار 24 بسبب ضريبة دمغة الذهب يوم الاثنين الماضي. 

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الاستقرار طبيعي بالرغم من ارتفاع سعر المعدن الاصفر عالميا.

وكان أسعار الذهب ارتفعت امس الأربعاء إلى أعلى مستوى في أسبوع بدعم من مشتريات لأسباب فنية وطلب على المعدن النفيس للاستثمار الآمن، بينما تشبث الدولار بمكاسبه وصعدت أسواق الأسهم مع تحسن شهية المستثمرين للمخاطرة.

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم الخميس بلغت:

عيار 24 بلغ 33.00 دينارا 
عيار 21 بلغ 28.30 دينارا 
عيار 18 بلغ 25.20 دينارا .


وصعد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1348.35 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعدما لامس أعلى مستوى منذ الحادي عشر من أبريل نيسان.

وزادت العقود الأمريكية للذهب تسليم يونيو حزيران 0.3 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1353.50 دولار للأوقية.

وقال جورج جيرو العضو المنتدب لدى آر بي سي ويلث مانجمنت ”الذهب صعد بدعم من طلب للاستثمار الآمن وصعود عام لسوق السلع الأولية" مضيفا أن القلق من عقوبات أمريكية على روسيا ما زال مستمرا.

وصعدت أسعار الذهب إلى 1365.23 دولار للأوقية في الأسبوع الماضي وهو أعلى مستوى منذ الخامس والعشرين من يناير كانون الثاني بفعل تصاعد التوتر بشأن سوريا والعقوبات الأمريكية على روسيا.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، قفزت الفضة في المعاملات الفورية 2.5 بالمئة إلى 17.17 دولار للأوقية بعدما لامست أعلى مستوى منذ أول فبراير شباط عند 17.26 دولار.

وارتفع البلاتين 0.56 بالمئة إلى 941.00 دولارا للأوقية، بعد أن سجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 948.70 دولار.

وصعد البلاديوم 2.6 بالمئة إلى 1033.50 دولار للأوقية، بعدما قفز أثناء الجلسة إلى 1046.20 دولار وهو أعلى مستوى منذ الثامن والعشرين من فبراير شباط.

عدد المشاهدات : ( 1268 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .