دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-19

الطراونة يكشف عن تعديلات ستخفض عدد النواب إلى 80 نائباً

الراي نيوز

كشف رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة عن مشروع قانون معدل لقانون الإنتخاب سيتم عرضه على مجلس النواب.

وقال الطراونة خلال مناقشة مجلس النواب لمشروع معدل للنظام الداخلي إن التعديلات التي أُدخلت على المشروع تأتي انسجاماً مع التعديلات الدستورية التي رفعت مدة رئاسة مجلس النواب إلى سنتين.

واضاف "كما أن هنالك مشروع قانون انتخاب مقبل سيخفض عدد أعضاء مجلس النواب إلى نحو 80 نائباً - 100 نائب ما سيخفض عدد مجلس النواب إلى الثلث"، ولا بد أن تتواءم التشريعات معها.

ويعد هذا التصريح هو الأول من نوعه من مسؤول تشريعي عالٍ بعد تلميحات أفاد بها جلالة الملك قبل أشهر خلال لقائه عدداً من طلبة الجامعة الأردنية.

وعلقت مصادر حكومية رسمية على المعلومات التي أدلى بها رئيس المجلس عاطف الطراونة، مكتفية بالتلميح إلى أنه لا يوجد تحرك رسمي حتى اللحظة بهذا الشأن، معتبرةً أن طرح الطراونة له دلالات مهمة.



 
عدد المشاهدات : ( 1622 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .