دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-19

الاخوان المسلمين : ننظر بحزن الى حال الامة العربية


الراي نيوز
بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

تابعت جمعية جماعة الإخوان المسلمين انعقاد القمة العربية التاسعة والعشرين التي عقدت في الظهران، وإننا إذ نقدر ضرورة التلاحم العربي والإسلامي لخدمة قضايا المسلمين فإننا بذات الوقت نؤكد أيضاً على ما يلي:

1- تثمن الجماعة عالياً ما ورد بخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والمتعلق بالقضية الفلسطينية وما ورد به من تأكيد على الحق الأبدي الخالـد للفلسطينيين والعرب والمسلمين والمسيحيين في القدس، كما تؤكد الجماعة على أن القدس بأكملها إسلامية الهوية وعربية التاريخ، وأن للهاشميين حق الوصاية على جميع المقدسات الإسلامية والمسيحية هناك، وإن أي تغيير للوضع التاريخي والقانوني في مدينة القدس هو تعد صارخ على الحق الفلسطيني الثابت في القدس، كما تثمن الجماعة أيضاً ما يبذله جلالة الملك من جهد لخدمة القضايا العربية والإسلامية.

2- تنظر الجماعة بنوع من الحزن نتيجة ما وصلت إليه حالة الأمة العربية والإسلامية من فرقة وتشظ، وترى أن الأمل الوحيد لنهوض الأمة من كبوتها هو بمشروع وحدوي تستطيع من خلاله مواجهة التحديات الجسام التي تهدد المصير العربي والإسلامي، وترى الجماعة أن للأمة العربية إمكانات متكاملة عظيمة تستطيع من خلالها بناء مشروعها القوي.

3- تؤكد الجماعة أن هناك تربصا واضحا يهدف الى إيجاد دول فاشلة بالمنطقة تؤسس لخلق روح التطرف والإرهاب، وإننا إذ نؤكد على أن ديننا هو دين التسامح والتعايش فإننا نرى أن ممارسات إفشال المنطقة هو نوع خبيث من الإرهاب من شأنه تسعير الفتنة وخلق صراع بغيض لا يعلم أمده الا الله.

4- تدين الجماعة عمليات القتل الممنهج للشعب العربي السوري الشقيق الذي يمارسه النظام السوري هناك، وبذات الوقت فإننا ندين أي تدخل أجنبي بقضايا الأمه العربية، و نرى أن عملية التدخل الأمريكي ما كانت لتكون لو كان هناك رادع عربي ومرجعية وحدوية قوية تستطيع إنهاء معاناة الشعب السوري التي ما زالت مستمرة منذ سبع سنين عجاف مضت.

والله أكبر ولله الحمد

جمعية جماعة الإخوان المسلمين

الخميس التاسع عشر من نيسان 2018م الموافق 3 شعبان 1439هــ

عدد المشاهدات : ( 1938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .