دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-23

البورصة توقف اسهم الشركات غير الملتزمة بالإفصاح المالي

الراي نيوز


 اكد المدير التنفيذي لبورصة عمان نادر عازر، انه 'سيتم إيقاف أسهم الشركات المخالفة التي لم تلتزم بتزويد البورصة بالبيانات المالية ربع السنوية'.

وقال عازر في تصريح اليوم الاثنين، ان 'البورصة ما تزال تنتظر تزويدها بالبيانات المالية ربع السنوية من جميع الشركات المدرجة والمدققة من قبل مدققي حسابات تلك الشركات عن الفترة المنتهية في 2018/3/31.

واضاف، ان البورصة 'ستقوم بإيقاف أسهم الشركات المخالفة والتي لم تلتزم بتزويد البورصة بالبيانات المرحلية للربع الأول المراجعة من قبل مدقق حساباتها اعتباراً من أول يوم عمل يلي نهاية شهر نيسان، الى حين قيام هذه الشركات بتزويد البورصة بالبيانات المطلوبة وذلك استناداً لأحكام المادة (13/ب/11) من تعليمات ادراج الأوراق المالية لعام 2016، وذلك بهدف حماية المتعاملين والمستثمرين بسوق الأوراق المالية الأردني'.

واشار، الى ان البورصة 'ستعلن بعد انتهاء الموعد المحدد لاستلام البيانات، ومن خلال مختلف وسائل الإعلام، عن أسماء الشركات المخالفة، وأن الشركات التي لن تلتزم بالموعد المقرر ستعرض نفسها للعقوبات المنصوص عليها بالأنظمة والتعليمات المعمول بها'.

ويأتي تزويد الشركات للبورصة بالبيانات المالية المرحلية المراجعة التزاماً منها بأحكام تعليمات إدراج الأوراق المالية في بورصة عمان التي تلزم جميع الشركات المدرجة في البورصة بإعداد بيانات ربع سنوية مراجعة من مدققي الحسابات وذلك خلال شهر من انتهاء الربع المعني كحد أقصى، تعزيزاً لمبدأ الإفصاح والشفافية، ولتمكين المستثمرين من الحصول على نتائج أعمال الشركات بشكل مستمر.

وتقوم البورصة بتعميم هذه البيانات على شركات الوساطة العاملة في البورصة وعلى موقـع البورصة على شبكة الإنترنت www.Exchange.jo ضمن التعاميم والإفصاحات، وذلك لتسهيل الوصول إليها من قبل المهتمين.

عدد المشاهدات : ( 1025 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .