دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-24

مقترح حماية الطلاب من حوادث السير لم يرى النور حتى الان

الراي نيوز

أسامة بليبلة 

كشف مصدر أمني مسؤول لموقع الراي نيوز' ان سبب وقوع الحادث الذي راح ضحيته صباح اليوم طالبة (16) عاما بالإضافة الى إصابة طالبات اخريات في منطقة جاوة بالقرب من شركة الكهرباء جاء نتيجة عدم تقيد سائق الباص بشاخصة 'قف'، مما تسبب بارتطامه بسور منزل نتج عنه الوفاة والاصابات.


وحول استمرار الباصات الخاصة بالعمل على نقل الطلاب بشكل مخالف، بين المصدر لـ 'رم' ان العمل على المركبات الخصوصية بكافة أنواعها مقابل الاجر ممنوعة، وبغض النظر ان كانت من خلال التطبيقات الذكية او من خلال الباصات الصغيرة، التي تعمل على نقل طلاب المدارس، وهي مخالفة صريحة للقانون.


وأشار المصدر عن وجود مقترح منذ عامين ما بين الجهات المعنية والمختصة للعمل على ترخيص باصات لنقل الطلاب ضمن شروط محددة وسليمة تضمن حماية وسلامة الطلاب، حتى يتم مأسسة هذا العمل، الا ان هذا المقترح لم يرى النور حتى الان.


وأضاف المصدر انهم من خلال شعبة المباحث المرورية في إدارة السير المركزية يتم متابعة هذه المخالفات، بالإضافة الى وجود احصائيات سواء كانت على الباصات او السيارات، ويتم انفاذ القانون بحقها باستمرار.


عدد المشاهدات : ( 1240 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .