دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-24

د. أبو الفيلات : سنبدأ بعلاج الفتاه السورية التي تعرضت لاعتداء في اربد خلال أيام

الراي نيوز
 كارم الشراري 

أنهت عيادة الدكتور عبدالسلام أبو الفيلات كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة للبدء بأجراء عملية المعالجة الطبية للفتاه السورية التي تعرضت للاعتداء عليها في اربد باداه ' حادة ' بمنطقة الوجه ، من خلال تنفيذ مرحلة العلاج الأولى والتي ستكون في الأسبوع المقبل ، لإعادة وجه الفتاه كما كان علية قبل عملية الاعتداء .

أبو الفيلات : هذا الندب الكبير في وجه الفتاة يتطلب جهد كبير ومتابعة حثيثة لإخفاءه نهائيا من خلال عملية التجميل . 


وأشار أبو الفيلات أن أجراء المعالجة الطبية يتطلب أن يكون العلاج على عدة مراحل ، لافتا أن علاج مثل هذه الحالات يتطلب جهد كبير ومتابعة حثيثة لكافة مراحل العلاج ، حتى يتم إزالة الندب الكبيرة وتصبح غير مرئية وإعادة وجه الفتاه كما كان علية قبل الاعتداء بإذن الله.

وأكد أنه سيبذل جهد مكثف في مراحل عملية المعالجة الطبية بهدف ضمان عدم حصول مضاعفات مستقبلا ، ما سيساهم بسرعة علاجها وعودتها الي كانت عليه قبل الإصابة أن شاء الله ، مؤكدا أنه قام بإجراء الآف عمليات التجميل المشابهة والأكثر تعقيدا منها

وقال أنه قام بالتواصل مع ذوي الفتاه بعد عملية الاعتداء عليها ، وعرض عليهم قيامه واستعداده لتكملة معالجة الفتاه مع تبرعه بكافة مصاريف المعالجة الطبية مجانا وعلى نفقته الخاصة كمبادرة إنسانية منه .

وأضاف أنه لايزال على تواصل يومي مع ذوي الفتاه وأهلها من أجل تهيئة وترتيب كافة الأمور المتعلقة بأجراء العملية الجراحية ، لافتا أنه قام بهذا العمل إكراما لله وللوطن وقيادته الهاشمية الماجدة التي تعلمنا منها العطاء ليبقى الأردن ملاذ وملجأ لإغاثة الملهوف.

وكانت فعاليات شعبية وشبابية وشيوخ ووجهاء عشائر في معان ثمنت اللفتة الكريمة والمبادرة الإنسانية التي قام بها أحد أبناء الأردن عامة وابن معان خاصة الدكتور عبدالسلام ابو الفيلات بعرض تبرعه بمعالجة الفتاه السورية التي تعرضت لاعتداء غاشم وجبان في منطقة اربد من قبل شخص ارعن خارج عن القانون والعادات والتقاليد والشيم الأردنية النبيلة.

واعتبرت هذه الفعاليات أن هذا العمل الإنساني الذي قام به هذا النطاسي البارع مايعكس مدى الصورة الحقيقية لصورة واضحة وجلية الي الطبيب الإنسان الذي يقدم كل خبرته وجهده في خدمة الإنسانية والبشرية جمعاء .

ويشار أن الدكتور عبد السلام ابو الفيلات يعتبر من أهم وأبرز أطباء جراحي التجميل في منطقة الشرق الاوسط
ومتخصص في جراحة التجميل و الحروق والترميم.
وحاصل على البورد السويسري لجراحة التجميل والترميم المستشفى الجامعي لوزان سويسرا 1980 ، ومؤسس الجمعية الاردنية لجراحة التجميل والترميم مؤسس الرابطة العربية لجراحة التجميل والترميم ورئيس المؤتمر العالمي للرابطة العربية لجراحة التجميل 2002عمان الاردن.

ويعالج المرضى من جميع أنحاء العالم ، أضافة الى انه يجري الجراحة في المستشفيات المختلفة في الأردن والسعودية وغيرها من الدول منذ قيامه بانشاء عيادته الخاصة في عام 1983 .

عدد المشاهدات : ( 408 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .