دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-25

المصري: دور الأردن كان ومازال الرئيس في القضية الفلسطينية

الراي نيوز

- قال رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري، إن دور الاردن كان ومازال الرئيس في القضية الفلسطينية، وأن دول المنطقة والاقليم والعالم تتعامل معه وفق هذا الأساس فظل قبلة فلسطين الاولى ومرآتها أمام المجتمع الدولي.

واضاف في المحاضرة التي دعا اليها المنتدى العربي، وادارها الدكتور محمد الحموري، أن الاردن جعل القضية الفلسطينية المحور الاساسي في نشاطه الدبلوماسي الذي ظل منصبا على دعمها في المحافل الدولية لتمكين الشعب الفلسطيني من اقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي حديثه عن الشأن المحلي الأردني، دعا المصري الى اعادة هيكلة المرافق الاقتصادية والادارية، على اسس جديدة تفرضها التحديات التي نواجهها، مؤكدا ان ذلك لن يجري بين عشية وضحاها بل بالتخطيط والارادة السياسية المستدامة.

وقال: 'يجب أن نؤمن بأن عصر المساعدات المالية والاعتماد على الغير في دعم موازناتنا قد ولى وصرنا في أتون مرحلة جديدة، مشيرا الى ضرورة مواجهة واقعنا بجرأة لبناء اقتصاد الانتاج، والتكيّف مع الواقع الجديد ضمن حالة تقييمية موضوعية لهذا الواقع'.

ودعا الى التركيز على انتاج الكفاءات الاردنية المدربة والمنتجة، باعتبارها ميزة ظفر بها الاردن في العقود الماضية ونجح في استثمارها حين تميّز بتصدير الايدي العاملة المدربة الى الاسواق الخارجية وفي مقدمتها دولة الخليج التي شهدت لهذه الكفاءات.

عدد المشاهدات : ( 1214 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .