دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-29

المطالقة لـ"الراي نيوز" لم نحتجز جثة المواطن في مشفى الاميرة بسمى


الراي نيوز

أسامة بليبلة 


نفى مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في اربد، الدكتور إسماعيل مطالقة، احتجاز جثة مواطن توفي يوم أمس إثر صراعه مع مرض السرطان، مبينا ان هذا المريض كان يعالج في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي وتم تحويله الى مستشف الملك المؤسس، حيث تم استقباله واجراء العلاجات اللازمة له دون أي تأخر ودون النظر الى التامين او الوضع المالي.


وبين المطالقة لوكالة 'رم'، ان المريض دخل منذ ما يقارب الثلاثة أشهر الى مستشفى الملك المؤسس، وتم معالجته على أكمل وجه والدليل على ذلك هو قيمة الفاتورة التي بلغت قيمتها  ما يقارب 40 ألف دينار.


وأشار المطالقة لـ 'رم' ان المريض توفي وهو لا يملك تامين صحي وجاء بتحويل من مستشفى الاميرة بسمة على أساس انه يبلغ من العمر أكثر من الستين عام، وان مستشفى الملك لها إجراءات روتينية في حالة الوفاة وهي قيام ذوي المتوفى باستكمال إجراءات ورقية ومن ضمنها توقيع أوراق ضمان دفع المبالغ المترتبة على المريض كونه حق عام، ولا يملك أي شخص الحق بالمسامحة في هذه الأموال.


واكد ان المستشفى لم تطلب من ذوي المتوفى دفع أي مبلغ مالي مكتفيين بالتوقيع على التعهدات ضمان الدفع لاحقا، بالإضافة الى أسبوع حتى يتسنى لذوي المتوفى اجراء أي معاملات لإعفائهم من المبلغ إذا أمكن كون المبلغ كبير ولا يستطيع أي شخص دفعه، في المقابل رفض ذوي المتوفى التوقيع على أي ورقة في خصوص هذا الامر، بالإضافة الى انهم طلبوا من المستشفى إبقاء الجثة لديهم .


وأضاف المطالقة لـ 'رم' انه قام بتبليغ عطوفة محافظ اربد للوقوف على الإجراءات، والتواصل مع ذوي المتوفى لأخذ الجثة من المستشفى والتوقيع على الأوراق التي تضمن حق المستشفى وحق المال العام.

 

 
عدد المشاهدات : ( 2605 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .