دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-29

لوكاس الهداف.. وبهاء الأفضل تسجيلا !!

الراي نيوز

خاص

لا زال البولندي لوكاس مهاجم الفيصلي يدافع بكل قوة عن صدارته للائحة هدافي دوري المناصير بعد اقتراب الخطر من لاعب الوحدات في الاياب والأهلي في الذهاب يزن ثلجي, فالصراع اشتد حيث يفصلهما هدفين فقط يتقدم بهما لوكاس برصيد '13' هدف و '11' لثلجي الذي سجل هدفين من أهداف فريقه في مرمى العقبة فيما سجل لوكس هدف للفيصلي في مرمى الأهلي, وجاء هدف لوكاس من ركلة جزاء وكذلك الهدف الثاني لثلجي.


الصراع اصبح واضحا وأنه لا يمكن لأي لاعب أن يدخل ضمن بوتقته بسبب فارق الأهداف عن بقية اللاعبين, حيث يعتبر أفضلهم تسجيلا لاعب الوحدات بهاء فيصل الذي سجل '8' أهداف في '11' لقاء, على عكس لوكاس '13' هدف في '20' لقاء و ثلجبي '11' في '20' لقاء, وبالتالي فان نسبة تسجيل بهاء فيصل وصلت الى '0.72' هدف في كل لقاء, ولوكاس ' 0.65' هدف في كل لقاء ثم يزن ثلجي ' 0.55' هدف في كل لقاء.


وسجل '10' أهداف كل من الفلسطيني محمود وادي 'الأهلي'، عدي خضر القرا 'شباب العقبة', ويطاردهم ب '9' أهداف الإيفواري مايكل 'منشية بني حسن', فيما سجل '8' أهداف كل من بهاء فيصل وسعيد مرجان 'الوحدات ' ، العراقي محمد شوكان 'الرمثا'.
وسجل '7' السوري أحمد الدوني ' الرمثا' , وسجل '6' أهداف مصعب اللحام 'الرمثا'، والسوري شادي الحموي والسوري عدي جفال وعبدالله العطار 'الجزيرة'.
وتم تسجيل '20' هدف ضمن مباريات الجولة العشرين كان نصيب كل من مهاجم شباب الاردن كبالونجو '3' أهداف ثم سجل كل من يزن ثلجي 'الوحدات' وماهر العطار ' الجزيرة ' ويوسف الرواشدة ' هدفين لكل منهما, وسجل هدف واحد كل من : عبد الله ذيب ' الوحدات', لوكاس 'الفيصلي ', مارديك مارديكيان زوأحمد العيساوي 'الجزيرة' , بلال الداوود ' الحسين اربد ', ورد بري ' شباب الاردن' , ميشيل ومحمود الحوراني ' منشية بني حسن ', ماهر الجدع وفخر الدين قلبي 'ذات راس' وعدي القرا 'العقبة'.

عدد المشاهدات : ( 2291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .