دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-02

صور: تعرفوا على شبيه تيم حسن

الراي نيوز


تحول الممثل تيم حسن إلى نموذج يسعى الكثير إلى تقليده في شكله وملابسه وقصة شعرة وحركاته حتى بالكلمات التي يستخدمها في مسلسل "الهيبة" من خلال تجسيده لشخصية "جبل الشيخ جبل".

"ما تهكلو للهم"!! لماذا قالها تيم حسن؟ 

ومع إقتراب موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" التي سيحمل اسم "الهيبة- العودة"، بدأت ظاهرة "جبل شيخ الجبل" التي يجسدها تيم حسن في هذا العمل تغزو مواقع التواصل الإجتماعي. 

بعد أن قام بعض الشبان في الأسابيع الاخيرة برسم وجه "جبل شيخ جبل" من خلال قصة شعرهم، وطرح ملابس تحمل إسم "الهيبة"، احب شاب إسمه علي أن يقلّد شخصية اللوك الجديد الذي سيطل من خلاله تيم حسن في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة".

كما حرص الشاب علي على أن يلتقط صوره في أجواء تشبه أجواء قرية الهيبة، وأن يظهر بسلاحه تماماً كـ "جبل شيخ الجبل"، مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يخلطون بين "جبل شيخ الجبل" الأصلي والنسخة المقلِّدة له، خصوصاً وأن التشابه بينهما كان كبيراً جداً.










 

 
عدد المشاهدات : ( 6753 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .