دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-03

العايد: خصم 25% للطلبة الأردنيين بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

الراي نيوز


قدمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا خصما تشجيعيا للأردنيين الراغبين في الدراسة بالجامعة والطلبة الدارسين فيها حاليا خصما تشجيعيا قيمته 25 بالمئة من كلفة الرسوم الجامعية.
جاء ذلك استجابة من رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد الطوخي لطلب السفير الأردني في القاهرة علي العايد.

وقد زار العايد الجامعة صحبة المستشار الثقافي في السفارة ابراهيم العموش، واطمأن على أوضاع الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعة، وعددهم نحو 500 طالب وطالبة حيث طلب من الطوخي منحهم خصما تشجيعيا.

وتبلغ الرسوم الدراسية السنوية لطلبة كلية الطب البشري ما مقداره (18000 (دولار سنوياً.

وأكد المستشار الثقافي السيد إبراهيم العموش بأن مثل هذا الخصم سيكون بمثابة خطوة جديدة يتم تعميمها بإذن االله على باقي الجامعات المصرية التي يدرس فيها الطلبة الأردنيون.

وأوضح أنه سيتم تأطير هذا الخصم بمذكرة تفاهم وتعاون يجري الإعداد لها ليتم توقيعها بين الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية .

من الجدير ذكرة ان السفير الاردني بالقاهرة معالي علي العايد مشهود له بالنشاط المتواصل مع افراد الجالية الاردنية بمصر حيث يتابع شؤونهم بشكل شخصي حسب ما يتناقلة العديد من المقيمين بمصر كما انه الممثل الدائم للأردن لدى جامعة الدول العربية .

عدد المشاهدات : ( 1008 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .