دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-03

"كريم" تشكر الحكومة: التراخيص الرسمية خلال ايام

الراي نيوز
 - اصدرت شركة كريم لخدمات نقل الركاب بيانا صحفيا اليوم الخميس عبرت فيه عن شكرها للحكومة الاردنية باصدار النظام المعدل لتنظيم نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية. 

واشارت الشركة الى انه مع هذا القرار، ستتمكن شركة كريم والشركات العاملة في تطبيقات النقل الذكية من تقديم طلبات الترخيص لتصبح مرخصة رسمياً للعمل في الأردن خلال أيام.

وتاليا نص البيان:

نعبر في شركة كريم عن سعادتنا بإصدار الحكومة الأردنية للنظام المعدل لنظام تنظيم نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية، حيث ستصبح الشركات العاملة في تطبيقات النقل الذكية مرخصة رسمياً للعمل في الأردن. 

وبهذه المناسبة، نعرب عن امتناننا وعميق شكرنا للحكومة الأردنية على تعاونها وإشراكها لشركات القطاع في تأطير الأنظمة الخاصة لنقل الركاب باستخدام اتطبيقات الذكية. 

ومع هذا القرار، ستتمكن شركة كريم والشركات العاملة في تطبيقات النقل الذكية من تقديم طلبات الترخيص لتصبح مرخصة رسمياً للعمل في الأردن خلال أيام. 

يعد هذا القرار خطوة إيجابية ليس فقط للقطاع، بل للمجتمع الأردني بشكل عام، ابتداءً من كباتن كريم، مروراً بالزبائن، وصولاً إلى الشركات الناشئة والاقتصاد الوطني. 

آملين بأن تقوم الجهات المختصة بإتخاذ جميع الخطوات اللازمة لتمكين شركة كريم للتشغيل الكامل في عمّان بأقرب وقت.

 
عدد المشاهدات : ( 1037 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .