دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-03

نمو صافي أرباح أرامكس بنسبة 13% خلال الربع الأول من 2018

 الراي نيوز
 أعلنت أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النّقل والحلول اللوجستية الشاملة، والمدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (ARMX)، اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول المنتهي في 31 مارس 2018.

وأظهرت النتائج نمو الأرباح الصافية للشركة خلال الربع الأول من العام 2018 بنسبة 13% لتصل إلى 103.4 مليون درهم إماراتي، مقارنةً مع 91.8 مليون درهم إماراتي في الفترة نفسها من العام 2017. 

كما نمت الإيرادات خلال الربع الأول بنسبة 8٪ لتصل إلى 1,190 مليون درهم إماراتي، مقارنةً مع 1,106 مليون درهم إماراتي في الفترة نفسها من العام 2017. ويعزى هذا النمو القوي بصورة أساسية إلى استمرار نمو أنشطة التجارة الإلكترونية عالمياً.

وفي تعليقه على هذه النتائج، قال بشار عبيد، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس:

'نحن سعداء بمواصلة أدائنا القوي خلال الربع الأول من العام 2018، والذي جاء بشكل رئيسي نتيجة النمو المستمر لأنشطة التجارة الإلكترونية عالمياً إلى جانب مواصلة تنفيذ برنامج تحول الشركة وإعادة هيكلة أعمالنا. وقد ساهمت المبادرات الاستراتيجية العديدة التي أطلقناها خلال هذا الربع في تعزيز كفاءة عملياتنا التشغيلية، وزيادة قدراتنا على صعيد خدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية، فضلاً عن تسريع وتيرة تقدمنا في تنفيذ خطة التحول الإلكتروني. وتمثل نتائجنا القوية خلال الربع الأول بداية مبشرة بالخير للفترة المتبقية من العام الجاري'.

ومن جانبه، قال إياد كمال، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أرامكس:

'واصلنا خلال الربع الأول توجيه جهودنا نحو إعادة تنظيم عملياتنا وتطوير نموذج أعمال أكثر كفاءة وتركيزاً على تلبية احتياجات العملاء. ونبقى ملتزمين بتوسيع قدراتنا وتبسيط العمليات التشغيلية المعقدة من خلال ترقية الحلول التكنولوجية المعتمدة لدينا والاستثمار في تطوير مهارات موظفينا على جميع المستويات لضمان مواصلة تقديم خدمة متميزة'.

وسجّلت وحدة خدمات النقل السريع الدولي من أرامكس أداءً قوياً، حيث نمت إيراداتها بنسبة 10٪ لتصل إلى 500 مليون درهم إماراتي، بفضل النمو القوي الذي شهدته أنشطة التجارة الإلكترونية عبر الحدود في معظم المناطق والأسواق التي تتواجد فيها الشركة، خاصةً في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي. وشهدت إيرادات الشركة من منطقة آسيا انخفاضاً طفيفاً خلال الربع الأول من العام الجاري؛ وعلى الرغم من ذلك، تتوقع الشركة أن تعاود هذه المنطقة مسيرة نموها خلال الفترة المتبقية من العام.

ومن جهة أخرى، نمت إيرادات أرامكس في مجال خدمات النقل السريع المحلي بنسبة 9٪ لتصل إلى 265 مليون درهم إماراتي، مدفوعةً بالنمو الصحي لأنشطة التجارة الإلكترونية المحلية في أسواق أرامكس الرئيسية، وخاصةً في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا.

كما ارتفعت إيرادات الشركة في مجال خدمات الشحن بنسبة 3٪ لتصل إلى 284 مليون درهم إماراتي، حيث استفادت خدماتها الموجهة لقطاع النفط والغاز في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا من الانتعاش الذي شهده القطاع.

وفي تعليقه على توقعات أرامكس للفترة المتبقية من عام 2018، قال بشار عبيد: 'لا تزال نظرتنا إيجابية بخصوص توقعاتنا للأشهر القادمة من العام الجاري، حيث سنواصل الاستفادة من الازدهار القوي الذي تشهده أنشطة التجارة الإلكترونية عالمياً. ونتوقع أيضاً أن نشهد في المستقبل تأثيراً إيجابياً أقوى لأنشطة التجارة الإلكترونية على أداء خدمات النقل السريع المحلي التي نقدمها، في ظل قيام عددٍ كبير من المتاجر الإلكترونية الكبرى بإنشاء مراكز توزيع في أسواقنا الرئيسية. 

وسينصب تركيزنا هذا العام على تسريع عملية التحول الرقمي، وتعزيز كفاءة عملياتنا التشغيلية وتحسين قدراتنا في مجالي الحلول اللوجستية الشاملة للشركات وخدمات الشحن في مختلف الأسواق التي تغطيها شبكتنا'.

 
عدد المشاهدات : ( 1530 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .