دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-03

مستشفى الملك المؤسس يحدد أوقات الزيارة ودوام العيادات في رمضان

الراي  نيوز حدد مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي مواعيد الزيارة اليومية للمرضى الداخلين بالمستشفى، خلال شهر رمضان المبارك لتكون على فترتين، حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة 3:30 مساءً ولغاية الساعة 5:30 مساءً، والفترة الثانية من الساعة 8:30 مساء ولغاية 10:30 مساء من الأحد إلى الخميس. 

أما أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية فستكون الفترة الأولى من الساعة 1:30 من بعد الظهر ولغاية الساعة 5:30 مساء، أما الفترة الثانية فتبدأ من 8:30 مساءً ولغاية الساعة 10:30 مساءً. 

وبالنسبة لمواعيد العيادات الخارجية خلال شهر رمضان الفضيل فستكون من (الأحد إلى الخميس)، بحيث يبدأ دوام العيادة الصباحية من 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 12:30 ظهراً.

أما العيادة المسائية فتبدأ من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3:00 مساءّ. 

وقال مدير عام المستشفى الدكتور اسماعيل مطالقة أن هذا القرار يأتي مراعاة لخصوصية الشهر الفضيل، وانطلاقا من حرص إدارة المستشفى على سلامة المريض وراحته، وضمان إعطاء المرضى قدراً كافياً من الراحة والهدوء كجزء من العلاج وتمكين الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية من القيام بواجباتهم. 

ودعا المطالقة جميع الزوار أن يكونوا شركاء حقيقيين بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية والسلامة الصحية للمرضى لتحقيق النتائج المرجوة من الخدمة الصحية، وذلك من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة للزيارة والحرص على الهدوء أثناء الزيارة والخروج بالأوقات المحددة بعد نهايتها، مؤكداً أن الهدف من الزيارة هو الاطمئنان على صحة المريض.

عدد المشاهدات : ( 2159 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .