دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-03

السفير السعودي ل"الراي نيوز" : ان الأوان لنقف الى جوار اشقائنا في الأردن


الراي  نيوز

أسامة بليبلة 

قال السفير السعودي لدى الاردن  الامير خالد بن فيصل ال تركي لموقع الراي نيوز' ان تقديم المساعدات للمملكة الاردنية لتنفيذ المشاريع هي عقيدة تتمتع بها جميع الدول في الشرق الاوسط، وان الله سبحانه تفضل على المملكة العربية السعودية بالقدرات، وقد ان الاوان لتقف بجانب اشقائها من الدول العربية.


واضاف ال تركي لـ'رم ' ان المملكة العربية السعودية لا تفرض المساعدات التي ستقدمها الى الدول العربية, انما تقوم هذه الدول بتحديد أولوياتها بتحديد ما تحتاج من مساعدات، وتقوم السعودية بدراسة المطالب مع الجهات المعنية من الدول، ومعرفة احتياجاتها من خلال مشاركة رجال أعمال من المملكة العربية السعودية ونظرائهم من الدول المتقدمة للحصول على طلبات المشاريع.

وبين ال تركي لـ'رم' ان هذه المشاريع التي أقيمت على الأراضي الاردنية بمنح من المملكة العربية السعودية ما هي الا جزء من المشاريع وليس نهايتها كون الدعم سيظل متواصلا، وتمنى ال تركي من الجميع في الدول العربية ان يتذكروا انهم اخوة ما يمس اي دولة يمسى شقيقاتها من الدول العربية
 
عدد المشاهدات : ( 3224 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .