دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-05

شويكه :" ما عندي سيارات ولا باخذ مكافآت"


الراي نيوز
عبدالله العظم


جوابا على سؤال النائب محمود النعيمات قالت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكه انها لم تحصل على اية مكافآت شهرية من وزارتها ولا من اي جهة اخرى منذ تاريخ تعيينها الواقع ب 2/3/2015 وانها لم تستخدم الا سيارة واحدة نوع (تسلا) خلال اوقات العمل الرسمي فقط بل واكدت ان سيارتها تبقى في الوزارة خارج ساعات الدوام الرسمي، ومقيدة بالمبيت في مبنى الوزارة ولا تستخدم سيارات حكومية اخرى خارج ساعات العمل.

وفي سياق استفسار اخر من النعيمات اضافت شويكه في كتابها ان وزارة الاتصالات لا تقوم بالتعيين على المشاريع برواتب شهرية وليس لديها هيئات او مؤسسات تابعة للوزارة انما هي مرتبطة بهيئات ومؤسسات مستقلة ماديا وبدرجات متفاوتة وهذه المؤسسات هي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ومركز تكنولوجيا المعلومات الوطني وصندوق توفير البريد وشركة البريد الاردني.

وحول الانجازات بينت شويكه بان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات انجزت ما يقارب ال 47 مشروعا منها اعداد مسودة قانون حماية البيانات الشخصية وتعديل قانون الجرائم الالكترونية واصدار تعليمات الربط البيئي بين الدوائر الحكومية وربط انظمتها على الرابط البيئي الحكومي.

واصدار قرار منح قطاع تكنولوجيا المعلومات حوافز اضافية وفقا لقانون الاستثمار واستقطاب عدد من الشركات المحلية والاجنبية للاستثمار بالقطاع والعمل مستمر لتحسين بيئة الاعمال واعفاءات خاصة بالضرائب والجمارك من خلال مراجعة التشريعات والقوانين كما وتم استقطاب ما يزيد عن 150 شركة محلية جديدة استثمرت في تكنولوجيا المعلومات وتم اصدار ما يقارب 3 ملايين بطاقة ذكية تحتوي على شريحة الكترونية تتضمن العلامات الحيوية لحامليها وامكانية اضافة تطبيقات الكترونية للبطاقة حيث ان هذه البطاقة مؤهلة لاستقبال التطبيقات الخاصة بالحياة اليومية للمواطن لتسهيل المعاملات الحكومية بشكل الكتروني كما وقالت شويكه في ردها انه تم الانتهاء من تقييم احتياجات المؤسسة الحكومية لبناء مركز اتصال موحد وكذلك تم اطلاق تطبيقات على الهواتف الذكية لدائرة الاراضي والمساحة ومؤسسة الضمان الاجتماعي وهيئة تنظيم النقل البري ووزارة العدل وتم توظيف 624 من ابناء المحافظات خلال الاعوام 2015 - 2017 من الخريجين الذين تم تدريبهم في قطاع الاتصالات بالتعاون مع وزارة العمل. وكان النائب النعيمات قد وجه سؤالا للحكومة قال فيه كم عدد الهيئات المستقلة والمؤسسات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكم عدد المشاريع المنفذة عن طريق الوزارة ومكانها وكيفية التعيين بهذه المشاريع وانجازات الوزارة خلال الخمس سنوات السابقة وكم مجلس ادارة تترأس معالي شويكه وكم عضوية لها في الشركات التابعة للحكومة وكم قيمة المكافآت التي تحصل عليها وعدد السيارات المستعملة من قبل معاليها.

 
عدد المشاهدات : ( 1573 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .